العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

ويليام وكيت ميدلتون:تعرّضت للتنمر وسخر من خيانته لها مع صديقتها!

ويليام وكيت ميدلتون

تابعنا على

الإضاءة على قصة ميغان ميركل والأمير هاري في السنوات الأخيرة لا تمنع وجود علاقة حب قوية جمعت الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون قبل أن يتزوّجا.

هذه القصة بدأت بعد انتقال كيت إلى جامعة سانت أندروز في اسكوتلندا لدراسة تاريخ الفن لأنها تعرّضت للتنمّر في جامعتها السابقة بسبب لطفها في التعامل مع الآخرين وشكلها الهادئ.

ويليام وكيت ميدلتون

حينها التقت كيت ميدلتون بالأمير ويليام ونشأت بينهما قصة حب سرية لأنه حرص أن لا يمسكا بأيدي بعضهما أمام الناس لكن هذه العلاقة انكشفت للصحافة بعد ثلاث سنوات في عام 2004 أثناء رحلة لهما في سويسرا.

إقرأ أيضًا: بعد الفضائح.. الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحاولان تحسين صورتهما – بالدليل

ظلت عدسات الصحافة تلاحقهما لسنوات حتى تمت خطوبتهما في العام 2010 وأهدى ويليام خاتم والدته الاميرة ديانا المصنوع من الياقوت والألماس إلى كيت ويقال أنّ هذا الخاتم كان بحوزة هاري الذي طلب من شقيقه تقديمه إلى كيت.

"<yoastmark

تزوّج الثنائي بحفل أسطوري في العام 2011 حضره نحو بليوني شخص على التلفاز من حوالي 180 بلداً وأصبحت كيت هي الكنة المدللة لدى العائلة ومقربة من الملكة.

في العام 2012 انتشرت صوراً عارية الصدر لكيت على غلاف صحيفة فرنسية وذلك خلال إجازة خاصة مع ويليام على أحد الشواطئ الأمر الذي سبب ضجة واسعة في بريطانيا.

إقرأ أيضًا: بعد وفاة الأمير فيليب…بيع سيارة الأمير ويليام وكيت ميدلتون والسبب صادم!

ويليام تقدّم بكشوى قضائية ضد الصحيفة بتهمة انتهاك خصوصيتهما وتم تغريمها بمبلغ 50 ألف يورو لكل من الزوجين مع مسح الصور ومنع التداول بهم مرة أخرى.

تم تداول خبر خيانة ويليام لزوجته مع صديقتها المقربة التي تسكن بالقرب من منزلهما، وقامت كيت بمواجهة ويليام بالأمر فور انتشار الشائعات لكنه ضحك ونفى ذلك فطلبت منه إبقاء صديقتها خارج دائرة علاقاتهما الإجتماعية وكل ذلك حصل بعد خلاف بين كيت وصديقتها.

إقرأ أيضًا: تفاصيل مصالحة الأمير هاري والأمير ويليام بعد خلاف طويل!

كيت محبوبة لدى الملكة بسبب اتقانها التصرف بحسب القوانين الملكية عكس الاميرة ديانا وميغان، لكن اليزابيث وضعت حدوداً لها بعدما اعتبرتها مبذرة حيث قامت مع زوجها بدفع 2 مليون دولار لتجديد منزل هدية من الملكة،و 6 مليون لترميم قصر كنسينغتون.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى