العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما لا تعرفه عن عمرو سعد…حبيبته تركته وخان زوجته فهجرته!

عمرو سعد

تابعنا على

قبل وصوله الى النجومية عمل عمرو سعد في عدة مهن وبدأ منذ كان في صف الثالث ابتدائي ببيع فول في الشارع ثم أصبح يبيع خشب إضافة إلى أنه اتفق مع صديقه على شراء تين شوكي من مكان رخيص وبيعه في مكان آخر وكسبا منه كثيراً.

عندما دخل عمرو الى المسرح كان يريد الغناء ورأى في نفسه موهبة كبيرة وكان واثقاً من انه سينجح رغم كل الذين يقولون له عالعكس وفي احد المرات كان يغني على المسرح وقام مجموعة من الأشخاص بإنزاله عنوة بسبب النشاذ.

إقرأ أيضًا: قلق كبير على الحالة الصحية لـ سمير غانم ..هل دخل في غيبوبة؟

عاش عمرو تجربة حب فاشلة مع فتاة تركته بسبب ظروفه المادية الصعبة لكنه عندما شارك في فيلم “الآخر” كان فرحاً بأنه سيظهر على البوستر الخاص به وستراه وستشعر انها خسرته.

حياة عمرو العاطفية كانت بعيدة عن الأضواء فهو متزوّج من شيماء فوزي في العام 2008 وله منها حبيبة وعلي ورابي، وعن سبب تسمية الأخير كذلك فقال انه كان يريد اطلاق اسم غير مألوف على ابنه واقترحت زوجته الموضوع فوافق دون ان يعرف معناه.

عمرو سعد وزوجته

إقرأ أيضًا: عُري مصطفى شعبان وعمرو سعد يثير الاستغراب ويستعرضان عضلاتهما

تحوّل زواج عمرو لقضية جدلية كبيرة بعد ان نشرت زوجته عبر انستغرام منشوراً يدل على خيانته لها وبعد فترة اعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام 11 عاماً وقالت “اعلن حريتي من أي زواج وارتباط”

 

هذا الامر عزز الأخبار عن قيام عمرو بخيانة زوجته وقيل ان ذلك تم مع فتاة من خارج الوسط الفني اضافة لافتعاله الكثير من المشاكل ما جعلها تطلب الطلاق منه.

في حين أن معلومات اخرى تشير إلى ان سبب الخلاف بينهما هو غيرة شيماء من رسالة عاطفية تلقاها عمرو من معجبة دفعها لطلب الطلاق منه.

وبعد 4 اشهر فقط أعلن ابنهما رابي عن عودة والداه إلى بعضهما حيث قال أن عمرو فاجأهم برجوعه إلى زوجته شيماء بعد تسوية الخلافات التي اندلعت بينهما وتدخل لمعالجتها عائلتيهما.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى