العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما حقيقة خطوبة حلا الترك من هذا الفنان السوري؟

إدارة أعمال الفنانة البحرينية توضح الحقيقة

تابعنا على

ضجت خلال اليومين الماضيين أخبار تحدثت عن خطوبة الفنانة البحرينية حلا الترك من الفنان السوري الشاب عدي أيمن.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

إلا أن إدارة أعمال حلا الترك خرجت عن صمتها وعلّقت على خبر خطوبة الفنانة من الفنان عدي أيمن، وذلك في تصريح خاص مع برنامج “إم بي سي ترندينغ”، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وأنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليها”.

ومن ناحية أخرى، فإن آخر صورة لحلا الترك كانت قد أدمت قلوب المتابعين والمحبين، بسبب نحافة ظهرت بها حيث اعتبروا أن مشكلتها مع أمها أثرت عليها سلبًا على وزن الفنانة الخليجية بسبب الضغوط المتراكمة عليها.

نشرت الفنانة البحرينية صورة لها يوم أمس على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث أن وزن حلا الترك بدى أقل من السابق.

إقرأ أيضًاحلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

وصحيح أنها لم تسمح لأحد بالتعليق على صورتها، لئلّا تزيد التعليقات الجارحة بسبب مشكلتها مع أمها، إلّا أن العديد من المتابعين تداولوا الصورة على صفحاتهم الخاصة، واعتبروا أن حلا الترك بحاجة إلى متابعة دائمة مع الطبيب النفسي الذي تتعامل معه بسبب الحزن والقلق الواضحين على وجهها.

الضغوط ليست سهلة أبدًا على الفنانة الخليجية حلا الترك بعد مشكلةٍ مع أمّها منى السابر، تحولت إلى قضية رأي عام، بعد بكاء الأخيرة مرات عدة عبر خاصية المبار في إنستغرام، حيث اعترفت أن حماتها وعمة ابنتها يلعبون بعقل حلا الترك لكي ترفع دعاوى قضائية عليها.

حلا الترك وعدي أيمن
حلا الترك وعدي أيمن

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى