العرّاب الفنيمشاهير العالم

ابن سيلين ديون يصدم المتابعين يشتري سيارة بسعر خيالي – صورة

ابن سيلين ديون يشتري سيارة بسعر خيلي جدًّا

اشترى ابن النجمة العالمية سيلين ديون سيارة مرسيدس بنز، لكن سعرها كان خياليًّا، حيث اعتبر بعض المتابعين عن أنّ السعر مبالغ فيه كثيرًا، بالنسبة إلى السّيّارة.

في التفاصيل، كشف ابن سيلين ديون والذي يدعى ​رينيه شارل أنجليل​، أنه اشترى سيارة مسيدس بنز، بمناسبة بلوغه من العمر 20 عاماً، بقيمة 290000 يورو.

[advertise]

ونشر أحد موظفي شركة مرسيدس، ويدعى جوزف مارتينيز، في لاس فيغاس، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة له مع رينيه شارل وتبدو السيارة وراءهما.

إليكم صورة إبن سيلين ديون وخلفه السيارة التي اشتراها

 

وتوجهت سيلين الى إبنها بالمناسبة قائلة: “سمعت كلمة ماما منذ عشرين عاماً لأول مرة، حلمي تحقق وتبدلت حياتنا. من الصعب أن اصدق أن كل هذه السنوات قد مرت، أرى السماء في عينيك ولون الأزرق هو لون حبنا، تقدم وإستفد من الحياة وتذكر أن تثق بنفسك دائماً لأنني أنا أؤمن بك، وتذكر أن والدك يرعاك ويهتم بك، نحبك كثيراً”.

إقرأ أيضًامنة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

يذكر أن ​رينيه أنجليل​ زوج سيلين قد توفي في 14 كانون الثاني 2016 بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

من جهةٍ أخرى،

في حادثة غريبة من نوعها، قام شاب يدعى توماس دود بتغيير إسمه ليصبح نفس إسم فنانته المفضلة سيلين ديون بعد موقف محرج تعرّض له.

وفي التفاصيل فإنّ توماس أمضى فترة عيد الميلاد وهو يشرب الكحول ويشاهد حفلات سيلين عبر يوتيوب ليجد نفسه في اليوم التالي يوقع على أوراق تغيير غسمه.

وقال دود:

“كنت أخطط لحضور حفل سيلين ديون في لاس فيغاس، إلّا أنني لم أتمكّن من ذلك بسبب فيروس كورونا. فأصبحتُ مدمناً على مشاهدة حفلاتها عبر يوتيوب إذ أنني من أكبر معجبيها”.

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

وأضاف:

“لا أعلم بالفعل لماذا قررتُ أخذ اسمها. فلا أستطيع حقاً أن أتذكر تلك الليلة، ونسيتُ كل شيء عن هذا الموضوع في اليوم التالي. كلّ ما أتذكره هو أنّني كنت أشاهد حفل سيلين ديون وأشعر بالملل وبعدها تلقيت الأوراق الرسمية لتغيير اسمي”.

وأكد:

“لم أصدّق الموضوع بادئ الأمر فقمت بعد ذلك بالتواصل مع المصرف الذي أتعامل معه ليؤكّد لي كل شيء”.

[advertise]

توماس الذي يتمسك بقراره ولا يرغب بالتراجع عنه أصبح محط اهتمام من الصحافة الأجنبية بعد أن دفع حوالي 122 ألف دولار من أجل أخذ إسم فنانته المفضلة فأصبح هناك سيلين بنسخة الرجال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى