العرّاب الفنيجمالك

أحلام الشمسي خضعت لـ عمليات تجميل لا تعدّ.. تحوّلت إلى امرأة مختلفة

أحلام الشمسي خضعت لـ عمليات تجميل

تابعنا على

عمليات تجميل أحلام كثيرة، قامت بها منذ أن دخلت إلى الوسط الفني، فقد تغيّرت كثيرًا عن السّابق بحسب ما تبيّنه الصّور الأولى في مشوارها الفنيّ الطّويل.

عندما نحدّق بملامح الفنانة احلام في بداية مسيرتها أي في مطلع التسعينيات وبداية 2000، تبدلاّت عدة طرأت على ملامحها في هذه الفترة. كان وجهها نحيفاً، كما أن أنفها كان كبير إلى حد ما، حواجبها وشفتيها رفيعتين. أمّا ستايل مكياجها فكان يرتكز على الآيشادو، الايلاينر الرفيع والروج. في هذه الفترة أيضاً، نلاحظ أنّها قامت بتجميل أسنانها.

عمليات تجميل أحلام كثيرة، فقد لجأت إلى تصغير الانف، كما باتت حواجبها أعرض من السنوات الماضية. كذلك، باتت تضع عدسات لاصقة باللون الأزرق. في ما يتعلّق بلون شعرها فتغيّر من البني إلى الأسود، أمّا مكياجها فارتكز بالأكثر على الآيلاينر الممدود والكحل الأبيض لتوسيع العين.

كذلك، خسرت احلام الوزن وبدا ذلك واضحاً من ملامح وجهها الذي بدا أنحف. صرّحت في إحدى المقابلات أنّها فقدت 15 كلغ من خلال ممارسة التمارين الرياضية والمشي لمدّة ساعتين يومياً. بالإضافة إلى ذلك، هي لم تمتنع عن تناول أي نوع من المأكولات، بل تتجنّب إستهلاك الشوكولاتة والمأكولات الغنيّة بالكاربوهيدرات وتحرص على تناول الفيتامينات. خسارتها للوزن جعلت وجهها محدد أكثر. أيضاً في ما يتعلّق بحاجبيها، فقد تغيّر شكلهما وأصبحا مستقيمين.

إليكم شكل أحلام قبل وبعد بسبب عمليات تجميل خضعت لها

من جهةٍ أخرى، عبرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خوفها على صحة الفنانة الإماراتية أحلام، فما كان منها إلّا أن كتبت لها أن تنتبه على نفسها من الضغط، عبر تويتر.

في التفاصيل، تتابع الفنانة أحلام مسلسلها المفضّل عشرين عشرين، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك. ويبدو أنها متأثرة كثيرًا بما يحصل.

وانتشر على وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يظهر تعليقات أحلام على حلقة تتابعها من العمل، ويظهر الفيديو تفاعل أحلام الكبير مع الحلقة والأحداث وحماسها وتأثرها الشديد.

إقرأ أيضاً: لؤلؤة ابنة احلام تخطف الأنظار بشبهها من والدتها..نسخة مصغرة منها – فيديو

أعادت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم نشر الفيديو على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وتوجهت لأحلام كاتبةً: “أحلام انا بلشت خاف عليكي رح يصير معك ضغط من ورا المسلسل لا يا أحلام نحنا منحبك ارجوكي هيدا تمثيل”.

إليكم ما قالته نادين نسيب نجيم لأحلام عبر تويتر

 

من جهةٍ أخرى، أعربت الفنانة الاماراتية احلام عن فقدانها لاعصابها وانهيارها بسبب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وتحديداً تطور الاحداث في مسلسل “2020” الذي تقوم ببطولته الاخيرة.

إقرأ أيضاً: انتقادات تطال ابنة احلام بعد عيد ميلادها…والسبب!

ونشرت احلام عبر صفحتها الخاصة على سناب شات مقطع فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تسجّل مشهد من حلقة يوم امس من مسلسل “2020” التي كانت تتابعها، وبدت في المشهد نادين نسيب نجيم.

وقالت احلام في الفيديو:”خلاص انهارت اعصابي انا حاليا في حالة انهيار، دقات قلبي الف مليار”.

هذا وكانت وجهت الفنانة الإماراتية احلام نداء عاجل للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وكتبت لها عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”نداء عاجل ل للقمر نادين نسيب نجيم ممكن سؤال بيني وبينك بس حبيتيه!!!اعترفي، اعترفي نادين اعترفي”.

وبدورها عادت وردت نادين نسيب نجيم على نداء احلام هذا، وقالت:”رح ابعتلك واتس اب هيك بضل بيني وبينك”.

لتعود وترد احلام عليها:”بتحبيه، بدنا جواب انا بحبك وبعرف انك بتغششيني”.

هذا وكانت عبرت أحلام عن حبها للممثلة كارمن لبس بتغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، حيث فاجأت الجميع بتعليقٍ رائع عن أداء كارمن لبس في مسلسل عشرين عشرين.

في التفاصيل، بات الجميع يعلم أن كارمن لبس تقوم بأداءٍ أكثر من رائع في مسلسل عشرين عشرين، لكن المفاجأة الكبرى كانت أن المطربة الخليجية أحلام  قالت فيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “رائعه استاذه عظيمه في التميل كارمن لبس ٢٠٢٠”.

إقرأ أيضًامشهد وفاة والدة قصي خولي في “عشرين عشرين” يبكي الجمهور

فما كان من كارمن إلا أن ردّت على تغريدة أحلام وشكرتها على حيث أعربت عن سعادتها بمتابعة أحلام لمسلسل عشرين عشرين فقالت: “حبيبة قلبي أحلام شكرا كتير سعيدة بمتابعتك للعمل”.

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى