العرّاب الفنيمشاهير العرب

نسرين أمين في العرافة تهاجم مي عمر وياسمين صبري ودينا الشربيني – فيديو

نسرين أمين تهاجم زميلاتها

صدمت نسرين أمين المتابعين في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والمتعلّقة بزميلاتها الممثلات مي عمر وياسمين صبري ودينا الشربيني.

[advertise]

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها لا ترى دينا الشربيني أو ياسمين صبري، «نجمات شباك»، معقبة:«مفيش نجمة شباك دول أبطال مسلسلا درامية فقط.. ولو عملوا سينما أنا اللى هكون نجمة شباك».

إقرأ أيضًا: “العرافة” تفضح سبب خلاف محمد سامي وأنغام!

وأشادت خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على شاشة «المحور»، بالمخرجين طارق العريان وسامح عبدالعزيز، ثم محمد على، مضيفة:«محمد سامي آخرهم».

[advertise]

غير أنّ أمين تراجعت بعد ساعاتٍ مباشرةً عن كلّ التّصريحات التي قالتها. هذا الأمر بدا واضحًا جدًّا، إذ حاولت أن تتملّص ممّا قالته بعد أن ورّطت نفسها.

وحاولت «نسرين» تجميل موقفها أمام زميلاتها في الوسط الفني بعد التصريحات المسيئة التي أدلت بها خلال برنامج «العرافة»، وخصوصًا بعدما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليها بمجرد إذاعة الحلقة.

[advertise]

وادّعت «نسرين» من خلال صفحتها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بأن التصريحات المنسوبة إليها غير صحيحة، غير أن محاولتها تلك للعودة خطوة إلى الوراء بكسب ود زميلاتها بتكذيب ما نسب إليها لم تفلح، بعدما رد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ذلك بإرفاقهما لمقاطع فيديو لتصريحاتها التي أدلت بها خلال برنامج «العرافة».

إقرأ أيضًا: “العرافة” تبكي مي عمر بسبب ما كشفته عن تغريدة مسيئة لها

هذا وأكدت أنها تعتبر نفسها أكثر موهبة من مي عمر، مشيرة إلى أنها ندمت على المشاركة في مسلسل “الأسطورة” قائلة: “دخلت على أساس حاجة تانية في دوري كمساحة وأهمية وترتيب، اتباعلي الدور بصورة تانية”، وأكدت أنها لن تعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي.

إليكم ما قالته نسرين أمين في برنامج العرافة

 

كذلك تحدّث نسرين أمين عن تفاصيل القبض عليها في مدينة فرانكفورت الألمانية من قبل المخابرات الألمانية بسبب انتهاء مدة إقامتها.

[advertise]

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع على شاشة «المحور»، إن والدتها لا تعرف شيئًا عن هذه القصة وواقعة القبض عليها في فرانكفورت.

وختمت قائلةً :«تم تجاوز الأمر والعفو عني بسبب مشكلات في الرحلات الجوية.. وتم القبض عليا لمدة ساعتين».

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى