العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم ما قاله أحمد كرارة بعد مشهد قتل شقيقه أمير كرارة لابنه – بالصورة

هذا ما قاله أحمد كرارة لشقيقه أمير كرارة

أكّد الفنان أحمد كرارة أنه سعيد بتألق شقيقه أمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، خصوصًا بعد مشهد المواجهة بين “غفران” وابنه “حمزة”، وقتله له وهو يبكي.

إقرأ أيضًاحقيقة خلاف أمير كرارة وأحمد السقا بسبب “نسل الأغراب”

ونشر أحمد كرارة صوراً من المشهد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” وكتب متحدّثاً عن شقيقه قائلاً: “هو أنت إزاي بقيت ممثل جامد قوي كده؟ أنت إزاي خلتني أتوجع لأول مرة من مشهد بالشكل ده؟!”.

[advertise]

وأردف: “أخويا النجم الجامد قوي قوي أمير كرارة، مشهد صعب قوي قوي ويضايق قوي”.

هذا ما قاله أحمد كرارة لشقيقه أمير كرارة

 

يُذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

[advertise]

من جهةٍ أخرى، حاول حمو بيكا أن يدخل في تحدي أمير في تكرار العبارة الأكثر شهرة اليوم في مصر، وهي التي قالها في مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب”.

وقد أطلق كرارة تحدّيًا على مستوى مصر والعالم العربي، لتقليده في عبارةٍ قالها في المسلسل وهي: “كُتع كُسح كُسل”.

إقرأ أيضًالن تُصدّق ماذا فعل أمير كرارة في نسل الأغراب وأثار هلع الجمهور – صورة

في التفاصيل، بعد الأصداء الكبيرة التي حصل عليها أمير في قوله عبارة “كتع كسح كسل”، فإنّ العديد من المتابعين، حاولوا أن يدخلوا في التحدي الذي أطلقه أمير. وكان من بين هؤلاء الفنان المصري حمو بيكا، الذي برهن أنّه فاشل في تقليد أمير كرارة في هذه العبارة.

حمو قلد أمير بطريقةٍ طريفة جدًّا، لأنّه لم يعرف حتّى أن يصيب بعض الكلمات التي قالها. وكان قد دخل في هذا التّحدي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث صوّروا أنفسهم وهم يقلّدون الفنان المصري أمير كرارة بطريقةٍ طريفة.

يذكر أنّ “نسل الأغراب” هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان المبارك، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

وكانت والدة حمو بيكا قد أبكت الجمهور في لقائها الأول بعد أن تم الحكم على ابنها بالسجن بسبب دعوى تقدّم بها هاني شاكر لقيامه بإهانته.

والدة حمو انفعلت وبكت على الهواء في مقابلة لها مع ريهام سعيد وقالت أنّها كأن لا تحتمل أن ترى ابنها وراء القضبان وهي دخلت المستشفى عند سماعها الحكم.

وأضافت أنها تواصلت مع هاني لأول مرة منذ أشهر بسبب مشكلة له مع بيكا واعتذرت له في وقتها وقبل اعتذارها لكنه اليوم يُصرّ على موقفه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى