العرّاب الفنيمشاهير العرب

حورية فرغلي عادت إلى الحياة بعد موتها!!

تتحدث عن تفاصيل معاناتها بسبب أزمة أنفها

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي إلى أنها عادت إلى الحياة بعد موتها، في إشارة منها إلى المرحلة الصعبة التي مرّت بها بسبب أزمة أنفها.

إقرأ أيضاً: حورية فرغلي عانت وتمنت الموت واعتزلت…قصة درساً في الأمل!

وقالت حورية فرغلي في كلمة لها خلال حفل سحور:”ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة وقمت بشراء كلب جديد بديلاً عن كلبي الذي توفى حزناً علي، واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية. قررت أن أحب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل، سأسافر مرة أخرى لأميركا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة، وأستكمل العملية الأخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك”.

[advertise]

وأضافت:”في الفترة الماضية كان حلمي عودة حاستي الشم والتذوق، أما الآن والحمد لله أنا ولدت من جديد، وأتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة، وبداية عملي ستكون مختلفة تماماً عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية “حتشبسوت” أو الأميرة العربية “ذات الهمة” في عمل تلفزيوني أو سينمائي”.

إقرأ أيضاً: حورية فرغلي بعد عمليات تجميل أنفها منهارة.. والسّبب؟ – صورة

هذا وللمرة الأولى، كانت أظهرت الممثلة حورية فرغلي أنفها مباشرةً على الهواء، بعد عمليات التجميل الأربعة التي قامت بها. إذ ظهرت عبر قناة الشمس، مؤكّدةً أنّ هناك عملية خامسة، وربما تكون الأخيرة لها.

صدمت الممثلة المصرية ​حورية فرغلي​ المتابعين بعد أن كشفت شكل أنفها ووجهها لأول مرة، بعد إجرائها عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأميركية، والعمليات الجراحية التي خضعت لها في الأشهر الأخيرة.

[advertise]

وأكّدت خلال حلولها ضيفة على قناة “الشمس”، أنها تمضي فترة نقاهة هذه الأيام، قبل عودتها مجدداً إلى الولايات المتحدة الأميركية للإطمئنان على نتائج الجراحة، التي خضعت لها.

وأشارت الى أنه من المتوقع أن تخضع لعملية جديدة، من أجل إنهاء الرحلة العلاجية الطويلة لأنفها.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى