العرّاب الفنيجمالك

شكل كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل تغيّر كثيرًا.. لن تتعرّفوا إليها!

شكل كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل

كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل وكأنها امرأة أخرى. فمن كان يعرفها منذ سنة 2012، وأراد أن يبحث عنها الآن، سيعتقد بأنها اختفت واستبدلت بإنسانةٍ جديدة تمامًا.

[advertise]

كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل بوجهٍ وملامح جديدة ومختلفة تمام الاختلاف. السبب الرئيسيّ وراء هذا التغيّر هو بالطبع عدم لجوئها إلى المكياج في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها منذ عام 2018. أطلّت في جلسة تصويريّة من دون استخدام المستحضرات الجماليّة التي عادةً ما تطلّ بها.

إقرأ أيضًا: مذيع بريطاني يعلن وفاة الملكة إليزابيث عن طريق الخطأ!!

بدا النمش بارزًا على وجهها، بالإضافة إلى أنها قامت بعمليات تجميل، غيّرت شكلها كثيرًا.

[advertise]

إليكم الاختلاف في شكل كريستينا أغيليرا قبل وبعد التجميل

 

من جهةٍ أخرى، واجهت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا مشاكل كثيرة في عام 2018، حيث اضطرّت إلى إلغاء حفلات كثيرة لها بسبب مشاكل في صوتها.

كان من المقرر أن تقيم الفنانة حفلها في كازينو “فانتازي سبرينغز ريزورت” ليلة الأربعاء، ولكن وجّهت رسالة إلى متابعيها عبر “تويتر” عند الساعة الثانية بعد الظهر جاء فيها: “مرحباً يا مناضليّ! لقد أبلغت الآن أنه بسبب مخاوف تقنيّة في القاعة تتعلق بالسلامة، يُنصح بإلغاء عرض الليلة في إينديو بكاليفورنيا”.

وأضافت: “تعرفون جيّداً أنّ هذا ليس ما أريده، لأنني متشوّقة للأداء أمام كل فردٍ منكم لأنكم بذلتم وقتكم وجهودكم لرؤيتي! أحبكم جميعا”!

إقرأ أيضًا: نجوم عالميون تضامنوا مع أحداث فلسطين…إحداهنّ ممثلة اسرائيلية

هذا، وكانت في في 11 تشرين الأول 2018، قد ألغت عرضها في أوريا بأونتاريو بعد أن فقدت صوتها. وبعد يومين، اضطرت إلى إلغاء عرض آخر في ديترويت.

[advertise]

وأوضحت على تويتر: “لقد بذلت قصارى جهدي لتسريع شفائي وأنا اقتربت جداً من هدفي، لكن يؤلمني أن أعلمكم أنني عاجزة عن الأداء الليلة في ديترويت بطلبٍ من الأطباء”.

وأضافت: “أنا مدينة لمناضليّ أن أقدّم لهم عرضاً أبذل فيه 100 بالمئة من نفسي. وأعدكم أنّ العرض يستحق الانتظار”.

وكانت قد اعترفت النجمة والمغنية الأميركية أغيليرا أنها قد شعرت بالذنب كثيرًا، لأنها لم تعمل في حياتها، منذ أن كانت طفلة، إذ إن هذا الأمر وجّه لها الكثير من الصّعوبات في الحياة، التي لم تستطع أن تجتازها بسهولة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى