العرّاب الفنيشاشة

مجزرة محمد سامي في نسل الاغراب إرضاءً لزوجته مي عمر!

ضجّة كبيرة تسبّبت بها الحلقتين الأخيرتين من مسلسل نسل الاغراب من اخراج محمد سامي حيث تعرّض لانتقادات بسبب زوجته مي عمر

نسل الاغراب الذي هو من تأليف واخراج محمد سامي شهدت حلقتيه الأخيرتين مجزرة جماعية حرفياً بسبب مي عمر بالشخصيات الموجودة في العمل.

[advertise]

فقد تضمن السيناريو الذي كتبه محمد سامي موت أولاد جليلة “مي عمر” في الحلقة ما قبل الأخيرة من نسل الاغراب وهم حمزة من عساف “أحمد السقا” الذي تزوجته بعمر 13 سنة ودخل السنة 25 عاماً وشقيقها كان وراء طلاقها منه ثم تزوّجت غفران “أمير كرارة” وهو ابن عم عساف وأنجبت منه “سليم”.

إقرأ أيضًا: مسلسل نسل الأغراب كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

وفي الحلقة الأخيرة مات اشقاء جليلة حسيب الذي قتله عساف وعلي الذي قتله غفران، كما أن عساف قتل شقيقه انتقاماً منه، وشقيق غفران قتله أهل القرية إلى جانب رجال عساف وغفران.

وأثناء الشجار الأخير ذهب غفران إلى عساف كي يقتله فحضر الجيش وألقى القبض عليهما وتم إعدامهما بعد سنة.

اللافت في الموضوع أن جليلة وهي سبب الخلاف بين الطرفين عساف وغفران بقيت على قيد الحياة لوحدها في حين تم قتل الجميع.

[advertise]

ويبدو أن محمد سامي أراد أن يُعوّض زوجته على الثلاث مسلسلات التي قتل شخصيتها بها في النهاية فكانت نهاية مسلسل نسل الاغراب انتقاماً لها.

محمد قام بقتل شخصية مي عمر في مسلسلي “الأسطورة” و “ولاد الغلابة” وما لا يعرفه البعض أنه قتلها أيضاص في مسلسل “كلام على ورق” مع الفنانة هيفاء وهبى، حيث كانت تجسد شخصية “ليلى”، وتم قتلها بالرصاص فى أحد المشاهد فى الحلقات الأولى من العمل.

ويميل مسلسل نسل الاغراب إلى الدراما الصعيدية المختلفة في احداثها ولها جمهور كبير في مصر و الوطن العربي الذى يحب هذه النوعية من الدراما ، فهو مسلسل دراما صعيدية اجتماعية و يتضمن كثير من التشويق و الاثارة و الاكشن في احداثه و تدور أحداث المسلسل في بيئة “الصعيد” المصرية .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى