العرّاب الفنيشاشة

اعلان حلقة مسلسل فريندز الاستثنائية الاول تُشوق الجمهور – بالفيديو

طرح حلقة لم شمل أبطال مسلسل فريدز

أبطال مسلسل فريندز يعودون مرّةً أخرى على الشاشة حيث نُشر اعلان حلقة لم الشمل ستعرض على منصة HBO MAX بعد تأجيلها عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

[advertise]

طرح اعلان تشويقي أوّل رائع عن ماهيّة هذه الحلقة حلقة فشوّق الجمهور الذي ينتظر طويلًا ما سوف يحصل بين الممثلين، بعد غيابٍ دام أكثر من 17 عامًا متتاليًا.

إليكم اعلان حلقة لم شمل أبطال مسلسل فريندز

 

كشفت الممثلة ليزا كودرو أنه سيتم تصوير الحلقة مبكرا في فصل الربيع المقبل، وأضافت: “بدأت الاستعداد لها وتصوير بعض المشاهد، بالتأكيد سيتم تصويرها قريبا”، وذلك خلال استضافتها في برنامج Literally! With Rob Lowe.

وتابعت: الحلقة ليس لها سيناريو ولا أحداث سيتم المضي فيها، فهي مجرد جلسة سنجتمع فيها ونتبادل أطراف الحديث سويا بشخصياتنا الحقيقية، وهذا لم يحدث أمام الجمهور منذ عام 2004.

إقرأ أيضًا: ألين دي جينيريس تتخذ قراراً مفاجئاً عن برنامجها الحواري الشهير

يذكر أنه في فبراير الماضي تم الإعلان عن عودة مسلسل Friends، في حلقة خاصة يظهر فيها أبطال المسلسل الستة، جينيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري، على أن تُعرض في مايو الماضي بمناسبة مرور 15 عاما على عرضه لأول مرة.

[advertise]

مسلسل Friends عرضت الحلقة الأولى منه في 22 سبتمبر 1994 واستمر حتى 6 مايو 2004، لمدة عشرة مواسم، وتدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يعيشون فى مدينة نيويورك.

من جهةٍ أخرى، ومنذ سنة تقريبًا، اجتمع أبطال المسلسل الأمريكي الشهير FRIENDS من جديد بصورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل نشرت الممثلة الأمريكية جينفير أنستون صورة تجمعها ب كورتني كوكس وليزا كودرو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وفي ساعات قليلة حققت الصورة أكثر من 7 ونصف مليون لايك وهو رقم عالي جدًا، نظرًا للشعبية التي يحظى بها المسلسل عبر العالم.

إقرأ أيضًا: شكل كريستينا أغيليرا قبل وبعد عمليات التجميل تغيّر كثيرًا.. لن تتعرّفوا إليها!

وانهالت تعليقات الجمهور عليهما حيث بدأو بتذكر أبرز المواقف والمشاهد التي جمعتهم ضمن العمل الشهير فريندز.

[advertise]

في سياق متصل كان حساب آنستون قد وصل إلى أكثر من 23 مليون متابع بعد أقل من أشهر على دخولها العالم الإلكتروني.

الجدير ذكره أن جينفير آنستون حضرت حفل GOLDEN GLOBE حيث تأثرت كثيرًا بفوز الممثل الأمريكي براد بيت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى