العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة فارس كرم التي شغلت العالم بعد ارتباطه المفاجئ بها.. صورة

زوجة فارس كرم شغلت العالم

تابعنا على

زوجة فارس كرم ما تزال حديث المتابعين، خصوصًا أنها لم تظهر أبدًا معه في اي صورة حتى الآن، وخصوصًا أنه أيضًا لم يكشف عن زواجه مسبقًا منها، ما شكّل علامات استفهام كبيرة حول علاقة الثنائي.

وخلال لقاء مع برنامج “سوالف رمضانية”، قال “كرم”، إن أكثر شئ تلح به والدته عليه هو أن يتزوج، وعندما سأله المذيع هل مازلت أعزب، قال له: “أول مرة راح أتكلم فيها وأخر مرة، لإني بحب أفصل بين حياتي الشخصية والحياة الفنية”.

إقرأ أيضًا: فارس كرم بتعليق شديد اللهجة على من يتباهى بتلقي اللقاح!

وأضاف: “ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الإشاعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعليًا نقطة ومن أول السطر”.

وتابع:”أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم”.

شاهدوا صورة زوجة فارس كرم بعد إعلانه زواجه منها

 

 

من جهةٍ أخرى، أدلى الفنان اللبناني فارس كرم بتصريحات لافتة عن مجموعة من النجمات اللبنانيات، معتبراً أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أجمل ممثلة لبنانية، نظراً لأنها تلفت نظره كثيراً، فيما أعطى الفنانة اللبنانية هيفا وهبي لقب ملكة جمال الفنانات.

إقرأ أيضاً: فارس كرم أب للمرة الأولى…تعرّف إلى جنس المولود وإسمه – فيديو

وعن اختياره فنانة لعمل دويتو غنائي معها، فقد اختار كرم خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامي وسام بريدي، الفنانة مايا دياب، وذلك لحبه الشديد لها إلى جانب كونها أكثر شخص كوميدي يعرفه وتستطيع دوماً إضحاكه.

وكان قد كشف عن جهوزيّة أغاني ألبومه الجديد لكنها مؤجلة حالياً بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان والمنطقة خاصة فيما يتعلق بفيروس كورونا.

إقرأ أيضًا: فارس كرم:”في ناس عم تبكي”…وهذا موعد صدور ألبومه!

فارس ورداً على أسئلة متابعيه قال:“كل الاغاني جاهزة بس مين فاضي يسمع بهيدا الوضع”.

وأضاف:“في كتير ناس عمتبكي وبحس انو بس تقطع هالمرحلة اكيد رح نزل اجمل اغاني”.

كما كان قد علّق على ظاهرة الفنانين الذين ينشرون صورهم أثناء تلقيهم لقاح كورونا عبر وسائل التواصل الإجتماعي في هذه الظروف الصعبة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى