العرّاب الفنيجمالك

لن تصدّقوا شكل مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل.. امرأة أخرى – بالصورة

مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل

تابعنا على

مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل.. صدمة كبيرة ستتلقّونها عندما ترون كيف تغيّر شكل الفنانة اللبنانيّة تمامًا وكأنّها امرأة أخرى مختلفة عن السابق.

إقرأ أيضًا: زواج مايا دياب سرّاً وهذه الصورة فضحت الموضوع..شاهدها بفستان الزفاف!

أهم عمليات التجميل التي قامت بها مايا دياب عبر مسيرة الشهرة، تكبير الشفايف بالفيلر، وعملية تصغير لأنفها، وعملية رفع الخدين، وتكثيف الحواجب بتقنية الشعرة شعرة.

مايا دياب قبل وبعد تغيّرت كثيرًا بسبب ما فعلته من عمليات تجميل.

أما شعر مايا دياب فأيضًا أصبح أيقونة للجمال بلونه الأشقر الفاتح جدًّا، وتسريحاتها العصرية التي تتبعها الكثير من النجمات.

إليكم صورة مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على قرار استقالة زميلتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من نقابة الفنانين مالحترفين في لبنان.

وكتبت مايا دياب تعليقاً على اتسقالة نوال الزغبي عبر صفحتها الخاصة على تويتر:” بحترم كتير قرار إستقالتك .. من اليوم للي أصدر النقيب هذا البيان أخدت قرار بالرد العنيف لكن بطلب من صديقة قريبة مني جدا قبلت إني ما ردّ عليه بعد ما أكدِت لي انه تعرض للضغط قبل اصدار القرار.. قرار القمع بحق الفنانين هو بحد ذاته متعصّب ومتحزّب وواضح لأي جهة ينتمي”.

وأضافت:” لو يا استاذ جهاد اعتمدت قرار الحياد كان أفضل من هالسياسة الظالمة للي عبالك تلزمنا فيها .. إذا دورنا كفنانين ما رح يساعد بأن نوصّل صوت المواطن والوطن فعلى الفن السلام.. ما فيكن علينا نحن الوجه الحضاري للبلد حتى آخر رمق.. والمنظومة هيّ الي لازم تستقيل مش نوال”.

هذا و قرار صادم أعلنته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تجاه نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، بإستقالتها منها، وذلك لعدة أسباب، أهمها البيان الذي كانت أصدرته النقابة مؤخراً تعليقاً على حادثة منزل الممثل اسعد رشدان وطالبت فيه من الفنانين عدم إنتقاد الأحزاب.

إقرأ أيضاً: نوال الزغبي تقع ضحية “خمس نجوم” وردة فعلها لا تُصدّق – فيديو

ومما قالته نوال الزغبي في بيانها الذي قدمت فيه إستقالتها من نقابة الفنانين المحترفين:”لما كانت المواقف الأخيرة الصادرة عن نقابتكم لا تليق بالفنان اللبناني بشكلٍ عامٍ أو بتاريخ الفن أو بالدور الريادي الذي لعبه لبنان في عالم الفن وحرية التعبير ، ولما لا يشرفني ولا يسعني أن أرى وطني وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين، أتقدم باستقالتي”.

وأرفقت صورة البيان الذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على تويتر بهاشتاغ:”مواطن لبناني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى