العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

ويل سميث:أصبح مليونيراً وهو طفل..عنصرية وخيانة ومثلية في حياته!

ويل سميث

عاش ويل سميث الذي يبلغ من العمر 43 عاماً تجربة انفصال والديه عندما كان عمره 13 عاماً فدخل عالم غناء الراب عندما في سن ال 16 عاماً.

ويل سميث

[advertise]

خلال سنتين فقط تحوّل الفتى ذو الظروف المادية الصعبة إلى مليونيراً بعد نجاح ألبومه rock the house الذي أصدره مع الدي جاي جازي جيف ولم يكن قد بلغ الـ 18 عاماً.

إقرأ أيضًا: “كرش” ويل سميث حديث المتابعين..لن تصدقوا كيف اصبح شكله

أسلوب ويل سميث في إنفاق أمواله والتصرّف بها أدّى إلى إفلاسه في سن العشرين وهو الذي كان قد تخلى عن فكرة دراسته الجامعية بعد النجاح الساحق لألبومه الأول.

[advertise]

بلغت ديونه حوالي 3 مليون دولار وفشل ألبومه الثاني بشكل ذريع الأمر الذي زاد من الصعوبات المادية قبل أن ينقذه مسلسل the fresh prince of bel air الذي حقق نجاحاً كبيراً.

إقرأ أيضًا: ابنة ويل سميث تصدم والدتها وجدتها بموقفها من الجنس وتعدد العلاقات!

لُقّب ب “الممثل الأكثر تأثيراً في هوليوود” وحققت أفلامه أرقاماً قياسية لكنّه لم ينجح في الحصول على الأوسكار رغم أنّه تم ترشيحه أكثر من مرة وفشل في نيلها.

هذا الأمر أثار جدلاً واسعاً واتهم بعض النقاد المسؤولين عن الجائزة بالعنصرية وعدم منح ويل الأوسكار بسبب لون بشرته السمراء.

[advertise]

أما عن حياته الخاصة فقد تزوّج للمرة الأولى من شيري زامبينو وانفصلا بعد 3 سنوات وأنجبا ابنهما الوحيد “تراي”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا ما هو أصل شاكيرا بعد أن اكتسحت العالم بأغانيها

بعد سنتين تزوّج من الممثلة جادا بينكيت وأنجب منها ولدين هما “جادن” و “ويلو” وأثارت زوجته عاصفة من التعليقات مؤخراً بعد ان اعترفت علناً في مقابلة بحضوره عن خيانتها له مع فنان راب.

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

وقيل في وقتها أن هذه المقابلة التي ظهر فيها الزوجان قد تقاضيا عليها 45 مليون دولار، وقامت عارضت أزياء بفضح تحرّش ويل جنسياً براقصين ذكور واتهمته بالمثلية.

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى