العرّاب الفنيمشاهير العرب

شماتة أيتن عامر بـ محمد سامي تثير الجدل…لن تصدق ما قالته!

أيتن عامر تشمت بما حصل مع محمد سامي

بدأت أصوات بعض المشاهير تعلو شامتةً بالمخرج محمد سامي بعد أزمته الأخيرة، وأبرز الشامتين هي أيتن عامر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد قرار وقف تعامل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الشماتة من الممثلة أيتن عامر على المخرج المصري محمد سامي أتت بطريقةٍ غير مباشرة، إذ كتبت أيتن عامر تعقيبًا على تصدر اسم محمد سامي قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اتفقنا ام اختلفنا على جودة اخر اعماله، ولكن دة مش حيخلينى انكر نجاحاته السابقة و تميزه ابدا او اشمت فى اللى حصل دة”.

[advertise]

إقرأ أيضًا: مي عمر تفضح شيرين عبد الوهاب والسبب زوجها محمد سامي

وردت على محبيها الذين ردوا عليها بأن تعاملهم مع النجوم هو أحد أسباب الشماتة قائلة: “انا مليش دعوة بالقرار و لا بطريقة التعامل بتاعتة فى الكواليس انا بتكلم فى شىء محدد و هو انه عنده كذا عمل كانوا ناجحين جدا قبل كدة و بس”.

إليكم ما قالته أيتن عامر بعد ورطة محمد سامي الجديدة

 

 

يذكر أنّ مفاجأة كبرى فجّرتها الشركة المتحدة بعد اعلانها وقف التعامل مع المخرج محمد سامي مع انتهاء مسلسل “نسل الاغراب” حيث تساءل الجمهور عن سبب ذلك

المعلومات التي تم تداولها أن قرار الشركة وقف التعامل مع محمد سامي ليس له سبب واحد بل عدة اسباب من بينها خلاف كبير وقع بينه وبين أمير كرارة بسبب جملة “كتع كسح كسل” الذي كان الأخير متخوفاً من تحولها لموجة سخرية وهو ما حصل لكن محمد أصر على استخدامها.

[advertise]

كما أن الشركة مستاءة من عدم التقيد في السيناريو الذي يلتزم به محمد مع الشركة وعدم تسليمه الحلقات في الوقت المناسب والتأخر في الاعداد لها حيث بدا تصوير المسلسل بكتابة 13 حلقة وبعض المشاهد تم عرضها على الهواء مباشرة.

إضافة إلى ذلك فإنّ الشركة غير راضية عن مساحة الدور الذي تم إعطائه لزوجته مي عمر الذي يخالف الاتفاق المعقود بين الشركة ومحمد.

إقرأ أيضًامجزرة محمد سامي في نسل الاغراب إرضاءً لزوجته مي عمر!

زد على ذلك أن ميزانية العمل فاقت الحد المطلوب وسط استياء كبير منه من عدة أطراف وممثلين بسبب سوء التعامل معهم وحالة عدم الرضى التي تصاحب اسمه في الفترة الأخيرة من قبل من تعاونوا معه.

وما جعل هذا القرار محسوم هو تصريحات محمد الأخيرة عن تعاقده على مسلسل مع محمد رمضان لموسم رمضان 2022 دون أن يعود للشركة.

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإن محمد يسعى للتعاقد في المسلسل مع عدد من النجوم من بينهم أحمد السقا وهند صبري.

كل ذلك دفع الشركة لاتخاذ قرار وقف التعامل مع محمد الذي لحد الآن لا زال ملتزماً الصمت ولم يرد على الأخبار التي تم تداولها عنه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى