العرّاب الفنيمشاهير العرب

نسب مشاهدة فيلم رامز جلال خارج التوقعات…رقم صادم!

فيلم رامز جلال الأوّل في نسب المشاهدة

فيلم عيد الفطر هذه السنة من نصيب الفنان المصري رامز جلال بعد تفوّقه في إيرادات السينما. فهذه المرّة لم يكن الأوّل بمقالبه، إنّما أيضًا تحدّى ونجح في التّحدّي عبر الشاشة الكبيرة.

[advertise]

في التفاصيل، شكر الفنان رامز جلال الجمهور بعد تصدر الـ فيلم الخاص به أحمد نوتردام إيرادات دور العرض السينمائية منذ بدء عرضه خلال عيد الفطر .

وبلغت إيرادات الفيلم خلال أول يومين من عيد الفطر الحالي أكثر من 1.5 مليون جنيهاً متخطياً بذلك باقي الأفلام المعروضة من بينها فيلم ثانية واحدة للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وفيلم ديدو للفنان كريم فهمي.

وكتب رامز جلال عبر تويتر: “الحمد لله يارب كملها بالستر.. وعلى خير فيلم أحمد نوتردام يتصدر إيرادات السينما في العيد.. شكرا أجدع جمهور”.

من جهةٍ أخرى، سخر الممثل المصري رامز جلال من نجومية الممثلة السورية نسرين طافش، وذلك في مقدمة برنامج “رامز عقله طار”.

إقرأ أيضاً: ثروة رامز جلال خيالية.. تعرّف على ما يملكه بالدولار!

وقال رامز جلال في مقدمته عن نسرين طافش: “ظهرت لنا فجأة لقينا ليها مسلسلات على تترات، انتي مين ومين حدفك علينا أحكلنا رحلة كفاحك، هو كل واحدة بيضة وحلوة هتيجي تضايقنا”.

[advertise]

وأضاف:”هي الشغلانة ملهاش كبير ولا أيه على العموم النهاردة هتبدأ رحلة كفاحك، معانا ومعاكم النجمة اللي كان لسة بدري عليها بس أحنا هنطلع عنيها، نسرين طافش”.

وتابع:”معانا نسرين طافش النجمة اللى كان لسه بدري عليها اللى هنمدها على رجليها”.

وواصل رامز جلال سخريته: الاسم نسرين طافش.. بدأت مطربة ولما لقت العُرب تعبانة قالت اتجه للتمثيل اشوف حالى هناك، كام خطوبة علي مجموعة من الجوازات، وأضاف: دى عايشة فى دور جينفير لوبيز، المرأة الكيرفى.

وألمح رامز لخضوع نسرين لجراحات حق السيلكون، وقال ساخرا أثناء اقتراب رجل الألعاب النارية منها قائلا: متقربوش بالنار السيلكون يسيح .. السيلكون في أمان يا نسرين.

[advertise]

نسرين طافش أصيبت بنوبة رعب في دخول كبسولة الهوب دروب، وظلت تصرخ طوال محاولات رامز جلال استفزازها بالروائح الكريهة ورش المياه وطفاية الحريق، وقفزت مجبرة من ارتفاع 13 مترا في حوض السباحة وظلت تبكي فور خروجها من المياه ولم تتوقف عن البكاء حتى بعد كشف رامز عن هويته الحقيقية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى