العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض اسلام ابراهيم يُصيبه بالصدمة…وهذا تعليقه الأول!

إسلام ابراهيم في المستشفى

ما زال الفنان المصري اسلام ابراهيم يعاني بصمت وسط تخوّف كبير من حالته الصحيّة، فحتّى الآن لم يعرف الـ مرض الذي يعيشه، على حدّ قوله.

إقرأ أيضًا: أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في عرض البحر بالملابس نفسها!

في التفاصيل، نشر الممثل اسلام إبراهيم صورة له وهو نائم على فراش المرض ومعلق بذراعه أنابيب تدل أنه تحت تأثير المصل.

[advertise]

وعلق إبراهيم على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “دعواتكم بقالي اسبوع مش فاهم انا عندي ايه”.

إليكم صورة إسلام ابراهيم في المستشفى بسبب مرض مجهول

 

يذكر أنّ إسلام إبراهيم شارك في رمضان 2021 في مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

يذكر أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

هذا، وإنّ المسلسل يتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

وكانت قد شهدت الحلقة 30 من مسلسل نجيب زاهى زركش  اعتراف مسعد – رامز أمير بحبه لوالده نجيب زاهي زركش – يحيي الفخراني، وذلك بعدما أوهموه بأن زركش يحتضر، حيث ذهب مسعد له مهرولا، ليتعرف له بحبه ويعترف بأبوته له.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل نجيب زاهي زركش قيام مسعد بكتابة كتاب جديد بعنوان الأب، يروي فيه قصة اكتشافه لأبيه بعد كل هذا العمر، فيما طلب يد نانسي – رنا رئيس ليتزوجها.
وكانت أحداث مسلسل نجيب زاهى زركش شهدت قيام محمد محمود – طريف بالذهاب إلي منزل أنوشكا – شيرين وهو مخمور والتعبير لها عن حبه وأنه يريد الزواج منها، وهو ما قابلته بغضب شديد دفعها لرفع السلاح في وجه وإطلاق عيار ناري عليه لكنه لم يصبه.
[advertise]
وشهد مسلسل نجيب زاهى زركش قيام سعيد – إسلام إبراهيم بإعادة المليون جنيه الذي كان حصل عليهم من نجيب زاهي زركش – يحيي الفخراني، حيث قام بتشغيل المبلغ وربح أموال كثيرة وذهب إلي قصر زركش لإعادة المليون جنيه إلا أن زركش رفض وقام بمشاركته في مشروعه وطلب منه أن يعيش معه في القصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى