العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني:أعادها للحياة وغيّرت شخصيّته!

عمرو دياب ودينا الشربيني

تابعنا على

منذ الإعلان عن علاقة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني، يتم التركيز على حجم التغيّر الكبير في شخصيّة الثنائي وعلاقتهما بمن حولهما.

عمرو دياب ودينا الشربيني

من ناحية عمرو فإنّ عدداً من التغيرات لفتت الأنظار، من بينها الظهور المتكرر له وهو ما لم يكن موجوداً سابقاً حيث اعتاد أن يبقى بعيداً عن الأعين.

إقرأ أيضًا: المخدرات لاحقت حياة الممثلة دينا الشربيني.. دخلت السجن لأكثر من سنة!

أن تلتقط صورة مع عمرو في السابق كان الأمر في غاية الصعوبة، أما اليوم فقد أصبح سهلاً أكثر ويقال أنه كان يُفضل منع التصوير في الأماكن التي يتواجد فيها لكن اليوم لا يمر أيام إلا ونرى فيديو أو صورة له.

إقرأ أيضًا: ثروة عمرو دياب خيالية.. لن تصدّقوا كم بلغت بالدولار!

مشاركة عمرو في منشورات عبر مواقع التواصل الإجتماعي كانت نادرة جداً، اليوم بات يشارك جمهوره التهنئة في الأعياد، ويوجه رسالة تعزية في حال وفاة أحد المشاهير كما أنه يستخدم حساباته الرسمية لنشر أعماله.

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو تزوّج مرتين سابقاً، من الممثلة شيرين رضا وزينة عاشور، ظهوره معهما كان نادراً جداً، اليوم ظهوره مع دينا بات أكثر تلقائية ومستمر حتى أنه يُعبر لها عن حبه أمام الملايين وهو ما لم يفعله من قبل.

إقرأ أيضًا: مفيد فوزي يهاجم عمرو دياب بسبب هذا الأمر.. ويعبر عن غضبه من عادل إمام

الأهم أنّ السعادة التي تظهر على وجه عمرو اصبحت حديث الجمهور والجميع مُبهر بكميّة التغير الذي طرأ على الهضبة.

دينا من جهتها لم تكن بعيدة عن هذا التغيير، فبدأت عقدة الخجل التي كانت موجودة سابقاً تتلاشى واهتمامها بعمرو أمام الجميع يشهد بذلك.

الدعم الذي تلقته دينا الشربيني من عمرو دياب إن كان من الناحية المعنوية أو من خلال مساهمته في أعمالها حيث قام بتقديم موسيقى مسلسلها “لعبة النسيان”وظهرت معه في كليب “أماكن السهر”، كلها أمور لافتة.

عمرو دياب - دينا الشربيني
عمرو دياب – دينا الشربيني

دينا التي تعرّضت لخيانة من خطيبها مع صديقتها في علاقتها الأولى وواجهت تهمة تعاطي المخدرات ودخلت السجن وتعرّضت للتنمر من الجمهور في بداية علاقتها مع عمرو استطاعت أن تُثبت مقولة محمود درويش: الحب الأول لا يموت لكن يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حياً

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى