العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميا خليفة:حرموها من دخول لبنان فتبرعت بأغلى ما تملك لشعبه

ميا خليفة

تابعنا على

رغم كل الهجوم الذي تعرّضت له ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة بأنها تُسيء لسمعة المرأة العربية بشكل عام واللبنانية بشكل خاص، الا ان الدور الذي تقوم به من أجل لبنان في الفترة الأخيرة دفع الكثيرون للاشادة بها.

ميا خليفة

ميا خليفة ومنذ اللحظة الاولى لانفجار لبنان في مرفأ بيروت في ٤ آب/اغسطس، سخّرت صفحاتها على مواقع التواصل من اجل دعم بلدها بمختلف الطرق.

إقرأ أيضًا: زين كرزون تستفز الجمهور برفضها التضامن مع فلسطين ودعوة لمقاطعتها!

ميا عرضت نظاراتها الشمسية للبيع في مزاد علني واستطاعت حتى اللحظة جمع اكثر من ١٠٠ ألف دولار من التبرعات التي ستقدمها للصليب الأحمر اللبناني..

بالإضافة إلى ذلك فإن ميا تسعى لإيصال الاوضاع في لبنان لجمهورها عبر نشر الأخبار بشكل متواصل وترجمتها للغة الإنجليزية من اجل ان يفهم الجميع حقيقة ما يحصل.

كما قامت ميا بمهاجمة الطبقة الحاكمة بكافة أطيافها وتحميلهم مسؤولية ما حصل حتى انها كشفت عن تعرضها للحظر من عدد من المسؤولين في لبنان

إقرأ أيضًا: شقيقة احمد السقا تفضح كذب مها احمد:”ست وحشة”

ومؤخرا نشرت ميا صورة لوشم على يدها لأحد الأحزاب اللبنانية وطلبت من المبدعين اللبنانيين ابتكار وشم جديد لها من اجل رسمه مكان الحالي.

هذه الخطوات التي قامت بها ميا دفعت الكثيرين للتوقع انها ستتابعها بزيارة قريبة لها للبنان لمتابعة اوضاع المتضررين ومساعدتهم لكنها سبق وصرحت انها ممنوعة من دخول منطقة الشرق الوسط ومن بينها لبنان.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى