العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تدافع عن نفسها في قضية فلسطين وتردّ الصاع صاعين.. بالدليل

أحلام تدافع عن نفسها في قضية فلسطين

تابعنا على

دافعت الفنانة الخليجيّة أحلام الشامسي عن نفسها بعد أن اتّهمها أحد المتابعين بأنها لا تتحدّث عن قضيّة فلسطين فما كان منها إلّا أن ردّت الصّاع صاعين.

إقرأ أيضاً: لؤلؤة ابنة احلام تخطف الأنظار بشبهها من والدتها..نسخة مصغرة منها – فيديو

في التفاصيل، طالب أحد المتابعين الفنانة الإماراتية ​أحلام الشامسي بالدفاع عن قضية فلسطين وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلاً: “عهدنا سكوتك عن نصرة الاشقاء الفلسطينين ضدد الإرهاب الإسرائيلي”.

فما كان من الفنانة أحلام إلّا أن تردّ الصّاع صاعين فردّت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “الا هالشي بالعكس غردت في كل حساباتي وقلوبنا ودعواتنا معاكم حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي اقدر اقوله وربي يحرسكم ‎فلسطين تنتصر وستنتصر والابطال في فلسطين محتاجين دعواتنا وياليت نقدر نعمل شي اكثر ما راح نقصر فلسطين تقاوم فلسطين عربيه”.

إليكم ما قالته أحلام للمتابع عن قضية فلسطين

 

من جهةٍ أخرى، حلّت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة على برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، حيث تضمنت الحلقة كثير من التصريحات الجريئة واللافتة.

فخلال حلقة “كاربول كاريوكي” وجهت أحلام رسالة للفنانة السورية أصالة والتي تشهد اليوم علاقتهما هدوءً ملحوظاً بعد الخلافات التي حصلت بينهما.

إقرأ أيضاً: أحلام الشمسي خضعت لـ عمليات تجميل لا تعدّ.. تحوّلت إلى امرأة مختلفة

وقالت أحلام لأصالة:”إنت بتعرفي قدي بحبك وأنت إختي”، وعن سبب الخلافات بينهما قالت أحلام:”نحن مجانين”.

ومن الأمور الطريفة في الحلقة، كان كشف وسام بريدي لأحلام أن فاتروة هاتفها الجوال وصلت في ثلاث أيام إلى 3000 دولار أي 1000 دولار في اليوم الواحد وذلك أثناء فترة تعارفها على زوجها مبارك الهاجري.

ومن التصريحات اللافتة لأحلام في الحلقة، كانت قولها أن أغنية “تدري ليش أزعل عليك” هي سبب شهرتها في العالم العربي.

وأن تكلفة تصوير أغاني ألبومها الجديد بلغت أكثر من مليون دولار.

ومن ناحية أخرى، كانت أعربت الفنانة الإماراتية أحلام عن حزنها على وفاة الممثلة السورية صباح الجزائري ضمن مسلسل “للموت”.

وكتبت أحلام عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”انتي ودانيلا رحمه رائعين واكيد الابطال باسم مغنيه ومحمد الاحمد رائعين بس بكيت على القديره صباح الجزائري هلا بنشوف الحلقه الاخير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى