العرّاب الفنيمشاهير العرب

إسلام إبراهيم يكشف طبيعة مرضه الغامض

كشف الممثل المصري إسلام إبراهيم طبيعة مرضه الغامض الذي عاني من عوارضه خلال الفترة الماضية ودخل على إثره إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

إقرأ أيضاً: أجور الممثلين المصريين في رمضان بالأرقام..بعض الأسماء ستصدمك!

وطمأن إسلام إبراهيم الجمهور على حالته الصحية بعد معاناته من عوارض مرضه الغامض، وكشف عن تفاصيله، كاتباً عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”اولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا او تبعتلي رسايل واسف اني مكنتش بقدر ارد”.

[advertise]

وأضاف:”بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت ان عندي التهاب حاد في جدار المعدة ادي الي التهابات في القولون وده اللي كان مسبب كل الاعراض اللي عندي واللي هي اصلا متشابهة مع اعراض الكرونا ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما وده بعد ما اتاكدت ان معنديش كرونا بعدما عملت المسحة وتحاليل الكرونا مرتين”.

وتابع:”دعواتكم بالشفاء العاجل لان الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله علي كل حال، بشكر د احمد سمير علي وقوفه جنبي اليومين اللي فاتو، اي معلومات اخري عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة وان شاء الله هتعدي علي خير بفضل ربنا ثم دعواتكم”.

هذا وكان نشر الممثل اسلام إبراهيم صورة له وهو نائم على فراش المرض ومعلق بذراعه أنابيب تدل أنه تحت تأثير المصل.

وعلق إبراهيم على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “دعواتكم بقالي اسبوع مش فاهم انا عندي ايه”.

إليكم صورة إسلام ابراهيم في المستشفى بسبب مرض مجهول

 

يذكر أنّ إسلام إبراهيم شارك في رمضان 2021 في مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

يذكر أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

هذا، وإنّ المسلسل يتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

[advertise]

وكانت قد شهدت الحلقة 30 من مسلسل نجيب زاهى زركش  اعتراف مسعد – رامز أمير بحبه لوالده نجيب زاهي زركش – يحيي الفخراني، وذلك بعدما أوهموه بأن زركش يحتضر، حيث ذهب مسعد له مهرولا، ليتعرف له بحبه ويعترف بأبوته له.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل نجيب زاهي زركش قيام مسعد بكتابة كتاب جديد بعنوان الأب، يروي فيه قصة اكتشافه لأبيه بعد كل هذا العمر، فيما طلب يد نانسي – رنا رئيس ليتزوجها.
https://www.facebook.com/eslam.ebraheem.18/posts/3974729999286960

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى