العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

اوبرا وينفري وحبيبها:أطول خطوبة في العالم وعلاقة غير متوقعة!

اوبرا وينفري وحبيبها

هل كنت تتخيّل أن تطول فترة الخطوبة 30 عاماً دون أن تتم خطوة الزواج؟ هذا ما حصل مع اوبرا وينفري وحبيبها رجل الأعمال ستيدمان غراهام.

اليكم قصة اوبرا وينفري وحبيبها:

اللقاء الأول قبل 36 عاماً تقريبًا في مناسبة خيرية، وكانت حينها أوبرا في أولى مسيرتها الإعلامية، وهنا وقع في غرام بعضهما بعيداً عن كاميرات الإعلام.

إقرأ أيضًا: أوبرا وينفري تعرّضت للضرب والجلد..العنف الأسري بأبشع صوره

لكن بعدها بعام واحد فقط، قرر غراهام أن يُفاجئها بإتصال مباشر على الهواء في برنامجها الشهير، وعبّر لها أمام الملايين عن حُبّهما وهو يكبرها بعدّة أعوام.

لم تتخّيل وينفري أنّها قد تثق برجل بعد المأساة التي عاشتها في حياتها، حيث تعرّضت للتحرش والاغتصاب طيلة سنوات في طفولتها من أقرب الأشخاص إليها.

إقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة.. الأمير هاري وميغان ماركل نادمان على المقابلة مع أوبرا وينفري

هذا الاغتصاب كان نتيجته حملها في عمر الـ 14 عاماً ولكن الطفل لم يعش إلاّ أياماً قليلة، فلجأت بعدها إلى تعاطي المخدرات ووالدتها ساعدتها للشفاء.

عانت أوبرا وينفري من مشاكل نفسية، ولم تظن أنها ستلتقي بالرجل الذي سيغير حياتها، ويجعلها تغيّر طريقة تفكيرها بهذا الموضوع، ولكن غراهام فعلها!

في عام 1992، أعلن الثنائي خطوبتهما بعد أن طلب  يد حبيبته الإعلامية الشهيرة وبدآ التخطيط لحفل زفاف كان من المفترض أن يحصل في عام 1992، إلا أن ذلك لم يتم أبداً.

إقرأ أيضًا: أوبرا وينفري تُفجّر مفاجأة صادمة عن مقابلة ميغان وهاري!

فضّل الثنائي الاكتفاء بالخطوبة وعدم الزواج خوفاً من أن تفشل العلاقة أو أن يقعا في فخّ الملل. كان حبهما سببًا في نجاح كلّ منهما في مهنته وحياته أيضًا.

يقول الثنائي إن سبب إستمرارهما في هذه العلاقة لمدة فاقت الثلاثين عاماً، هو لأنهما يريدان النجاح لبعضهما، ويدعمان بعضهما ويوفران الظروف الملائمة من أجل أن يكونا مرتاحين وناجحين.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى