العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقص المهرة البحرينية يثير الجدل بعد استقبالها السعوديين في البحرين.. فيديو

رقص المهرة البحرينية يثير الجدل

تابعنا على

أثار رقص المهرة البحرينية الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها برقصة “العرضة” لاستقبال الزوار السعوديين، الذين وصلوا إلى البحرين.

في التفاصيل، نشرت المهرة البحرينية صوراً وفيديو لها خلال مشاركتها في إستقبال الزوار السعوديين، الذين وصلوا إلى البحرين، بعد تعليق السفر 14 شهراً، نتيجة تفشي ​فيروس كورونا.

رقص المهرة أحدث ضجّةً واسعةً وأثار الجدل، إذ رقصت “العرضة” كما تعرف في البحرين، وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج، إذ يطلق عليها في ​السعودية​ “عرضة نجدية”.

وظهرت المهرة في فيديو ترقص فيه “العرضة”، مرفقاً بوسم الحملة التي أطلقتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض “ولهنا عليكم”، لتستهدف زوار البحرين من السعودية.

إليكم فيديو وصور رقص المهرة البحرينية عند استقبال الزوّار السّعوديين

 

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان للمرة الأولى عن صورة خطيب الممثلة المهرة البحرينية، ليتبيّن أنه ليس زوج الفنانة اليمنية بلقيس، رجل الأعمال الليبي سلطان بن عبد اللطيف.

إقرأ أيضاً: روان بن حسين برسالة لـ بلقيس وتؤكد إستمرار حبها لـ طليقها يوسف المقريف

ونشرت العيدان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، صورة مركبة، تصمنت صورة واضحة لخطيب المهرة البحرينية، وصورة أخرى ظهر فيها وهو يعطي ظهره للكاميرا، وهي الصورة التي أحدثت ضجة واسعة مؤخراً، إذ تساءل المتابعون بسببها إن كان هو زوج بلقيس.

هذا وكانت خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها بعد تداول شاعات كثيرة عن ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس. وكانت قد نشرت توضيحًا بفيديو عبر سنابشات عما حصل في الحقيقة، وقد ردت بأعنف هجوم على المتابعين.

في التفاصيل، ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، حيث أوضحت فيه بعد صمتها الطويل، عن شائعات علاقتها بزوج بلقيس. وقالت المهرة البحرينية في أعنف هجوم على طلقي الشائعة:

“أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة “.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي في أغنية “خاف علي”: لن تستطيع أن تحبس دموعك

وأردفت: ” ترا ما هي حلوة لا حلوة لي مع أهلي ولا حلوة لي بين صديقاتي.. هي الإشاعة اللي طالعة تجرح.. تخيلو أطلع أبرر لكم شيء ما سويته.. بس يوم شفت الموضوع طال مو بس طال، خد اكبر من حجمه.. يعور “.

وأضافت: ” قدرالله وماشاء فعل.. اللهم لا اعتراض بما كتبه الله لي، زوج الفنانة بلقيس ما أعرفه ولا شفته .. بعض الناس يركبون الصور.. فطاحت التهمة عليا.. بس صدقوني أنا مو متزوجة زوج الفنانة بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه.. وتأخرت في الرد لأن كل شخص مايتحمل أنه يطلع ويبرر شيء هو ماسواه “.

يذكر أنه لا تزال قضية رفع الفنانة اليمنية بلقيس قضية خلع على زوجها تثير الكثير من الضجة، وخصوصاً عن سبب هذا القرار الذي أتخذته، والجديد هو إتهام الممثلة المهرة البحرينية بسرقة زوج بلقيس رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف منها.

وجاء تداول خبر سرقة المهرة البحرينية زوج بلقيس منها بعد إنتشار صور من خطوبتها ظهرت فيها برفقة حبيبها الذذي أخفت وجهه، ولكن رجّح عدد كبير من المتابعين إلى ان يكون العريس هو سلطان، بسبب الشبه في الشكل.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى