العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج ريما فقيه يحتفل معها بهذه المناسبة.. إليكم فخامة لا مثيل لها – صورة

زوج ريما فقيه يحتفل معها بهذه المناسبة

تابعنا على

احتفل زوج ريما فقيه رجل الأعمال اللبناني ​وسيم صليبي بمرور خمس سنوات على عيد زواجهما. ونشرت فقيه صورًا رائعة عن الحدث، بيّنت الفخامة التي يعيش فيها الثنائي.

ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ​ريما فقيه احتفلت مع زوجها بمرور خمس سنوات على زواجهما.

زوج ريما فقيه يحبّها كثيرًا ودائمًا ما يحاول أن يقيم لها المفاجآت السّارّة. لذلك حرص على أن تكون هذه المناسبة الخاصّة جميلة جدًّا.

نشرت ريما فقيه الصّور وهي تقف إلى جانب زوجها وسام صليبي​ وعلقت على الصورة التي تجمعها معه أمام قالب الحلوى المخصص للمناسبة قائلة: “متزوجة من رجل أحلامي”. فرد عليها زوجها: “زوج فخور، أحبك”.

إليكم صور زوج ريما فقيه وهما يحتفلان معًا

 

إقرأ أيضًا: صورة والدة ريما فقيه تُذهل الجميع…وما علاقة محمد عساف؟ – فيديو

يذكر أنّه رغم الشهرة الكبيرة التي يمتلكانها إلا أنّ تعارف ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي لم يكن عادياً حيث التقيا في حفل خاص وكان مخصصاً لارتداء “البيجاما” لكنهما كانا يرتديان ثياباً عادية.

هذا الأمر كان مقدّمة لفتح باب الحديث بينهما حيث سألته ريما سبب عدم ارتدائه فقال لها مازحاً”لا أعلم، هل عليّ أن أحضر عارياً؟”، فأعجبتها صراحته وهضامته، وشعرا أنهما لوحدهما في الحفل

بدأ التعارف ونشأت بينهما علاقة حب قوية واللافت أنّ زوجها وسيم لم يكن يعرف أن ريما فقيه ملكة جمال أميركا إلا عن طريق أحد المقرّبين منه عندما نطق إسمها أمامه فبحث عنها في غوغل بعدها

إقرأ أيضًاأنف حورية فرغلي يعود إلى طبيعته..شاهدوا أول ظهور لها بعد 4 عمليات تجميل

ريما لم تخبر وسيم عن لقبها لأنها أرادت ان يتعرّف عليها دون أن يكون لديه أي حكم مسبق عليها خاصة أن بعض الأميركيين لديهم فكرة سيئة عن ملكات الجمال كما أنها لم تكن تعرف أنه يعمل مع النجوم وأنه لبناني.

4 ساعات استغرق حديثهما الأول تحوّل بعدها إلى قصة حب توّجاها بالزواج عام 2016 ، وخلال حملها الأول اكتشف وسيم هذا الأمر في البداية عندما طلبت “لحمة بعجين” وكانت تأكل بشراهة فقال لها أنها حامل.

إقرأ أيضًاحفيدات هيفاء وهبي بظهور نادر ويخطفنّ الأنظار بجمالهنّ وكم كبرنّ – صور

أطلقت على ابنتها الأولى “ريما” بعد أن شاهد وسيم حلماً بأنه أنجب طفلة وأسماها كذلك. وفي مولودهما الثاني جوزيف طلبت ريما “هامبرغر” وكانت تأكل كثيراً وبشراهة عندها قال لها وسيم بأنها حامل وتحقق الأمر.

منذ حوالي السنة أنجب الثنائي ابنتهما “أميرة” وتسعى ريما إلى نشر صوراً لعائلتها عبر وسائل التواصل مليئة بالحب والرومانسية مع زوجها لأنها تعتبر أن العائلة أكبر دعم للشخص المشهور.

 

وسيم صدم الجميع بزواجه حتى عائلته لانه كان يتعرّف على الكثير من النساء لكن ريما وحدها من جعلته يشعر بذكرياته مع أشقائه وجعلته ينسى كل فتاة تعرّف عليها من قبل.

شخصية وسيم العصامية تجعل ريما تشعر بالفخر، فهو غادر مع عائلته عندما كان عمره 10 سنوات إلى كندا واستغرق وصوله شهراً كاملاً بسبب صعوبات السفر وقتها ولم يكن لديه المال عندما بدأ العمل لكنه صنع نفسه من الصخر.

 

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى