العرّاب الفنيمشاهير العرب

زين كرزون تنهار وهي تدافع عن نفسها بعد إتهامها بإهانة الفلسطينيين

وتؤكد أن مقاطع الفيديو مفبركة!!

تابعنا على

إنهارت الفنانة الأردنية زين كرزون وهي تدافع عن نفسها بعد الإنتقادات القاسية التي تعرضت لها بسبب إتهامها بإهانة الفلسطينيين والسخرية من التضامن معهم.

إقرأ أيضاً: ديانا كرزون كسبت الكثير من الوزن في أول ظهور لها وهي حامل!!

وظهرت زين كرزون في الفيديوهات وهي غاضبة، فيما تأثرت وهي تحاول تبرير وتوضيح ما حصل، لتنهار من البكاء، مؤكدةً أنه هناك من فبرك لها هذه المقاطع وإستغل الأمر ليهاجمها ويتهمها بإهانة الفلسطينيين.

يشار إلى أن زين كرزون وعبر حسابها على تطبيق سناب شات استنكرت ما أسمته الشوشرة على مواقع التواصل عن فلسطين والأحداث الأخيرة فيها.

وقالت زين:“قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين..المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا..المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـ فلسطين مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين”.

وتابعت:“ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشال ميديا…حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفولي”.

إقرأ أيضًاخطيب زين كرزون بعد انفصالهما:”حبيبتي وروحي”

زين تعرّضت لهجوم عنيف بعد انتشار الفيديو من المتابعين ومن بين التعليقات:“عندك متابعين بتقدري توصلي الصورة الحقيقية للي بصير بفلسطين الي اسر.. بتحاول تغير هاد المفهوم عند للعرب و تبين انها الكيان المحترم الانساني بتنزيلك للصور الي بتتمسخري عليها حضرتك بتبيني للمتابعين الوجه الحقيقي الي اسر.. بتعمل المستحيل لتخفي مين حضرتك تتمسخري عليه الناس الي بتنزل وزعلانه وبتبكي على فلسطين ولا نسيتي حالك وانتي بتعيطي عشان نكسر اضفرك التركيب الي استحو ماتو”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى