العرّاب الفنيشاشة

فيلم ديدو كلّ ما تريد معرفته عنه..من قصة أبطال والإعلان الرسمي!

فيلم ديدو كلّ ما تريد معرفته عنه

تابعنا على

يُعرض فيلم “ديدو” بطولة النجم المصري كريم فهمي في صالات السينما بعد انتهاء الموسم الرمضاني، ويحقق إيرادات لا بأس بها نسبةً للوضع الراهن.

فيلم “ديدو” مقتبس من قصة “عقلة الأصبع”، بالإضافة إلى أفلام “Downsizing” و”Honey, I Shrunk the Kids”، وذلك وفقا لما أوضحه “صلاح” في منشوره سابق عبر حسابه على فيس بوك.

إقرأ أيضًا: كريم فهمي يكشف سراً عن زوجته للمرة الأولى!

يشارك في البطولة مجموعة من نجوم الكوميديا، من بينهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني ومحمد ثروت.

بوستر فيلم ديدو
بوستر فيلم ديدو

قصة فيلم ديدو

وأشار المخرج عمرو صلاح لـ “الوطن”، إلى أن الفيلم ينتمي لنوعية أعمال المغامرات ممزوج بالكوميديا، موضحاً: “هي تجربة مختلفة وغير مسبوقة في السينما المصرية، فنحن نرغب في تقديم فيلم مناسب لكل أفراد الأسرة، وسيكون عملاً لم يقدم مثله في مصر خاصة على مستوى المؤثرات البصرية”.

وتابع مخرج “ديدو”: “أنا أميل بشكل كبير إلى الأفكار غير المعتادة، وهو ما شجعني على خوض التجربة، ولذلك لن يتم طرح الفيلم في دور العرض قبل عام 2020، لأن العام الحالي سنعمل على التحضيرات الخاصة بالفيلم، فهو يحتاج إلى اهتمام خاص بالتفاصيل”.

وبدوره فهمي كتب على الإنستغرام بعد بدء عرض الفيلم معلقًا: “حقيقي أنا مبسوط جدا جدا بالكلام ده ، كان بقالي فتره نفسي أعمل فيلم للأطفال يتبسطوا فيه و في نفس الوقت الكبار يبقوا متسليين”.

أضاف: “أعتقد الحمد لله قدرت أحقق جزء من اللي كان نفسي فيه ، الناس اللي عاجبها الفيلم بحبكوا والناس اللي بتقول بيضحك بس تافه بحبكوا برضوا، بس أنا موعدتكوش تشوفوا فيلم الفيل الأزرق”.

 

أوضح كريم فهمي: ” للأسف مش هعرف أعمل فيلم عميق للأطفال، اللي مدخلش الفيلم يدخلوا ويقولي رأيه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى