العرّاب الفنيمشاهير العرب

مؤخرة دنيا بطمة تعرضها لموجة واسعة من الإنتقادات الساخرة

ظهرت بصور ووضعية أظهرتها بطريقة مبالغ بها!!

تابعنا على

سيّطرت التعليقات الساخرة على شكل وحجم مؤخرة دنيا بطمة في أحدث ظهور للفنانة المغربية، بصورة كانت نشرتها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام وتناقلتها عدد كبير من الصفحات الفنية.

إقرأ أيضاً: “تلوّث بصري”…سروال دنيا بطمة الضيّق يفضحها – صورة

وكلن لافتاً للمتابعين أن مؤخرة دنيا بطمة ليست طبيعية، وأنها تتقصّد إظهارها بهذا الشكل المبالغ به والمبتذل.

وكان من التعليقات “الملابس والشنط كلها تقليد و الطيز تقليد هالحرمه مافيها شي اصلي الا شرها”، “شفنا السيليكون الرقبه بتنكسر”، “طيز عليها اوووووف”.

ومن ناحية أخرى، كان احتفل المنتج البحريني محمد الترك بعيد ميلاد والدة زوجته دنيا بطمة غير أنّ الحدث أثار زوبعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديو الذي نشر عن المفاجأة.

ظهر محمد الترك في مقطع الفيديو ومعه دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وهما يحتفلان بعيد ميلاد والدتهما التي بدت متفاجئة مما حدث وعلى وجهها ملامح السعادة.

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة بوزن زائد وتتعرّض لموقف محرج…شاهد كيف بدت!

عدد كبير من المتابعين لم يفوت ظهور أغلب الحاضرين بدون كمامة في ظل غياب الاجراءات الاحترازية الذي بدا واضحاً في الفيديو، ليحذر البعض بطمة من الاستمرار في تجاهل الاجراءات الاحترازية وكيف يمكن أن يهدد ذلك كل المحيطين بها.

هذا وكانت صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وذلك بعد أن تداول المتابعون صورة قديمة لها، ظهرت فيها بنحافة لافتة وملامح طبيعية، بعكس شكلها اليوم المختلف كلياً.

وركّزت غالبية التعليقات على نحافة دينا بطمة وملامح وجهها الطبيعية قبل خضوعها لعمليات التجميل، وفيما رأى بعض المتابعين أن الفنانة كانت أكثر جمالاً، أشار آخرون إلى أن معالم وجهها تبدو حالياً أكثر نضجاً.

هذا وكان وضع وزن دنيا بطمة الزائد، النجمة المغربية بموقف محرج مع المتابعين، الذي وجهوا لها الكثير من الإنتقادات الساخرة، وذلك بآخر صور نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها بإطلالة كاجوال حيث اختارت كنزة قصيرة من الصوف مع سروال جينز باللون الفاتح.

وزن دنيا بطمة الزائد كما بدا واضحاً بالنسبة للمتابعين، وتحديداً بسبب لون السروال الفاتح، تحدث عنه الكثيرون وخصوصاً عن “سمنة أردافها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى