العرّاب الفنيمشاهير العرب

الفضائح تنكشف.. مريم سعيد تكشف عن شتم محمد سامي وتهديده لها

مريم سعيد تكشف عن شتم محمد سامي وتهديده لها

تابعنا على

بدأت الفضائح تنكشف يعدما حصل في مسلسل “نسل الأغراب” إذ اتّهمت الفنانة مريم سعيد عن أن المخرج المصري محمد سامي شتمها وهددّها أكثر من مرّة أثناء التّصوير.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان فاجأها…سمية الخشاب تكشف كواليس ظهورها مع أحمد سعد!

في التفاصيل، قالت الفنانة مريم سعيد، إنها “تعرضت للإهانة من المخرج محمد سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابل من الشتائم ويتهمها بالفشل وبأنها كومبارس”، مضيفة “قالي إنتي بتغيري في المشهد أنا كلامي قرآن، ما تيجي تألفي إنتي أحسن”.

وأشارت إلى أن ذلك حدث أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وإخراج ابنتها خارج موقع التصوير.

وأضافت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها أنها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش، لافتة إلى أنها قدمت شكوى لجهة الإنتاج وجاء محمد سامي واعتذر لها عما بدر منه متحججا بالضغط وأنه مؤلف ومخرج العمل.

وقالت مريم سعيد، إنها كانت على وشك الانسحاب من المسلسل ولكنها تلقت تهديدا من محمد سامي بدفع مليون جنيه لجهة الإنتاج ثمنا لليوم الذي قاموا بتصويره، مضيفة “قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي، هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة”.

وأكدت مريم سعيد، على أنها تعاونت مع محمد سامي في أكثر من عمل منهم مسلسل “أدم”، و”الأسطورة” ووصفته بأنه كان إنسان خلوق ومحترم ومخرج متميز ولكنه في حاجة إلى السيطرة على غضبه فقد كان سامي في أسوأ حالته في “نسل الأغراب”، على حد وصفها.

إقرأ أيضًامحمد سامي يكشف لـ العرافة:غادة عبد الرازق أكثر من ظلمني

من جهةٍ أخرى، توسّط الفنان المصري محمد رمضان من أجل حلّ خلاف المخرج المصري محمد سامي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقب قرارها بوقف التعامل معه بشكل مفاجئ في آخر تعاون بينهما من خلال مسلسل “نسل الأغراب”.

وبحسب موقع “أهل مصر” الذي نقل عن مصادر، أن الفنان محمد رمضان حاول أن يتدخل ويتحدث مع بعض المسؤولين ومن بينهم المنتج تامر مرسي لحل الأزمة بين المتحدة ومحمد سامي، ولكن باءت محاولته بالفشل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى