العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تشبيه مي عمر بالسندريلا.. هجوم كبير من شقيقة سعاد حسني!

هجوم كبير من شقيقة سعاد حسني على مي عمر

تابعنا على

لم يمرّ تشبيه مي عمر بـ “السندريلا” سعاد حسني مرور الكرام عند عائلة الأخيرة، بعد مقابلة لمي في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في رمضان عبر فضائية المحور.

إقرأ أيضًا: هجوم عنيف من مها احمد على احمد السقا وامير كرارة بسبب مي عمر!

إليكم ما قالته عائلة الفنانة سعاد حسني عن مي عمر

إذ قالت جنجاه عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني في تصريحات صحفية، إن مي عمر لا تشبه سعاد حسني، لأن كل واحدة منهما لها صفاتها الشخصية التي تميزها عن الأخرى، لافتة إلى أنها من الممكن أن تقلد حركاتها أو طريقة تمثيلها لكنها لا تشبهها أبدًا.

هذا وأكّدت أنه ليست هناك فنانة من الجيل الحالي تشبه سعاد حسني، وقالت: “لو هناك فنانة أرادت أن تقدم السيرة الذاتية للسندريلا في عمل فني فلن يفرق معها أن تكون شبهها، لكن يجب أن يكون للفنانة قبول عند الجمهور، فضلاً عن مضمون المحتوى الذي سيتم تقديمه”.

وأشارت أنّه ليس هناك من مشكلة أن تقدّم مي عمر شخصية “السندريلا” في عمل درامي، لكن بشروط أهمها أن ترجع لأسرتها لكي تحصل على المعلومات الدقيقة، ويجب أن يكون هناك مخرج جيد لكي يوجهها بطريقة صحيحة، كما أن تشاهد أسرة سعاد حسني أعمال تلك الفنانة، التي تُقبل على تقديم شخصية “السندريلا”، لكي تبدي رأيها في موهبتها الفنية.

من جهةٍ أخرى، مفاجأة كبرى فجّرتها الشركة المتحدة بعد اعلانها وقف التعامل مع المخرج محمد سامي مع انتهاء مسلسل “نسل الاغراب” حيث تساءل الجمهور عن سبب ذلك

المعلومات التي تم تداولها أن قرار الشركة وقف التعامل مع محمد سامي ليس له سبب واحد بل عدة اسباب من بينها خلاف كبير وقع بينه وبين أمير كرارة بسبب جملة “كتع كسح كسل” الذي كان الأخير متخوفاً من تحولها لموجة سخرية وهو ما حصل لكن محمد أصر على استخدامها.

كما أن الشركة مستاءة من عدم التقيد في السيناريو الذي يلتزم به محمد مع الشركة وعدم تسليمه الحلقات في الوقت المناسب والتأخر في الاعداد لها حيث بدا تصوير المسلسل بكتابة 13 حلقة وبعض المشاهد تم عرضها على الهواء مباشرة.

إضافة إلى ذلك فإنّ الشركة غير راضية عن مساحة الدور الذي تم إعطائه لزوجته مي عمر الذي يخالف الاتفاق المعقود بين الشركة ومحمد.

إقرأ أيضًامجزرة محمد سامي في نسل الاغراب إرضاءً لزوجته مي عمر!

زد على ذلك أن ميزانية العمل فاقت الحد المطلوب وسط استياء كبير منه من عدة أطراف وممثلين بسبب سوء التعامل معهم وحالة عدم الرضى التي تصاحب اسمه في الفترة الأخيرة من قبل من تعاونوا معه.

وما جعل هذا القرار محسوم هو تصريحات محمد الأخيرة عن تعاقده على مسلسل مع محمد رمضان لموسم رمضان 2022 دون أن يعود للشركة.

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإن محمد يسعى للتعاقد في المسلسل مع عدد من النجوم من بينهم أحمد السقا وهند صبري.

كل ذلك دفع الشركة لاتخاذ قرار وقف التعامل مع محمد الذي لحد الآن لا زال ملتزماً الصمت ولم يرد على الأخبار التي تم تداولها عنه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى