العرّاب الفنيمشاهير العالم

تصريحات وهمية للنجوم…بعضهم فضحوا كذبهم…مثلية ومخدرات وعصابات!

تصريحات وهمية للنجوم

تابعنا على

آراء الفنانون تكون دائماً محط جذب للجمهور، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكن تصريحات وهمية للنجوم صدمت الجميع.

اليكم تصريحات وهمية للنجوم

في بداية حياتها الفنية، قالت نيكي ميناج أنها تنجذب للرجال والنساء على حدٍ سواء لكنها كذّبت نفسها عندما قالت لاحقاً أنه رغم إعجابها بالنساء إلا أنها لا تدخل بعلاقة رومانسية معهنّ.

عندما انفصل زين مالك عن فرقة one direction قال أنه فعل ذلك لأنه يريد الابتعاد عن حياة الشهرة وعيش حياة طبيعية لكن ذلك لم يكن حقيقياً لأنه أصبح يصدر ألبومات منفردة له بعد تركه الفرقة.

عندما كانت تايلور سويفت على علاقة غرامية مع الفنان كالفن هاريس وانفصلا قيل أن السبب في ذلك هو زيارته لمكان تدليك معروف بتقديم خدمات مخلة بالآداب لكن تبين انّ هذا غير صحيح.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

إقرأ أيضًا: تصريحات غريبة للنجوم.. إيمان بالتقمّص وكره للأطفال!

مؤسسا فرقة white stripes الثنائي جاك وميغ وايت ادّعيا في البداية أنهما شقيقان ليتبيّن بعد فترة أنهما زوجان وقالا أنهما فعلا ذلك كي يأخذهما الجمهور على محمل الجد في الموسيقى.

مغني الراب تايغا كان دائماً ما يقول أنه نشأ في شوارع فقيرة تملأها العصابات والمخدرات في كاليفورنيا كي يصدقه الناس عندما غنّى عن حياة العصابات والفقر ليفضح نفسه لاحقاً بفيديو يفتخر فيه بأنه نشأ في منطقة غنية.

الممثلة ريبيل ويسلون كانت دائماً تؤكد أن هذا إسمها الحقيقي إلى أن قامت صحيفة أسترالية بنشر وثيقة تثبت فيها أن إسمها ميلاني إليزابيث.

في بداية حياتها المهنة أنجلينا جولي قالت أن أحد أصولها يعود إلى قبيلة إيريكوا وهي إحدى قبائل الهنود في الولايات المتحدة ليتبين لاحقاً أنها قالت ذلك ليتم الأضاءة عليها والاهتمام بها أكثر.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

عام 2014 صدر كتاب تحت عنوان rebels city of indra وقالت كايلي وكيندال جينير أنهما كاتبتاه ليتبين بعدها أنهما أعطتا بعض الملاحظات للكاتبة مايا سلون وهي من قامت بكتابته.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى