العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

تحدثت معها باللغة العربية!!

وجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب رسالة للنجمة العالمية أريانا غراندي، وذلك عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

إقرأ أيضاً: احمد سعد يعترف بخطئه مع سمية الخشاب ويعتذر

وكتبت سمية الخشاب متوجهةً لـ أريانا غراندي بالتهنئة على زواجها، إذ كتبت لها أولاً باللغة العربية قائلةً:”مبروك يا حياتي”، وأضافت:”congratulatios on ur marriage”.

[advertise]

وتداولت عدة صفحات فنية عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق الخشاب هذا، إذ سخر المتابعون من إستخدامها للغة العربية في التحدث مع النجمة العالمية بالإضافة لقولها “حياتي”.

وكان من التعليقات “اوف حتى اريانا ماراح تفهم اللي سمية كاتبته كلام واسلوب مصري بس بانقليزي”، “انو هنن رفقات”.

ومن ناحية أخرى، وبعد أن أحدثت ضجة كبيرة، ها هي الممثلة المصرية سمية الخشاب تعلن عن رأيها بما حصل بعد صورتها مع طليقها أحمد سعد والفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضًا: تعليق صادم من سمية الخشاب على قضية “الإغتصاب الزوجي”

وفي التفاصيل، قالت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “اكسترا نيوز” الفضائية المصرية، إنها فوجئت بمحمد رمضان يتحدث إليها ويستأذنها في أن يشارك أحمد سعد في المسلسل بأغنية بمشهد حفل الزفاف، ورحبت بالأمر على الفور.

وحول حدوث صلح بينهما وبين طليقها أثناء أو بعد تصوير المشهد قالت بطلة مسلسل “موسى” إنها لم تتحدث مع أحمد سعد قبل تصوير المشهد، وفقط تبادلا التحية أثناء تصويره.

[advertise]

من جهةٍ أخرى، اعترف مطرب المهرجانات حمو بيكا بحبه للممثلة المصرية سمية الخشاب في العلن.

وجاء ذلك من خلال نشر حمو بيكا عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعه بـ سمية الخشاب وعلّق عليها كاتباً: “بحبك حب عبادة أعملك من الهوا سجادة حلاوتهم”.

إقرأ أيضًا: شقيقة محمد رمضان تغار من مشهده مع سمية الخشاب

سمية الخشاب شاركت في بطولة مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، حيث أحدثت ضجة كبيرة جدًّا، خصوصًا بعد انتشار مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال، قبل عامين، وتحديدًا في رمضان قبل الماضي عام 2019.

ووقتذاك أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

هذا، وقد إعترف الفنان المصري احمد سعد بخطئه منذ أيام، تجاه طليقته الممثلة المصرية سمية، وذلك على خلفية الحرب الكلامية التي حصلت بينهما مؤخراً بعد مشاركته في إحياء حفل زفافها على الفنان المصري محمد رمضان في مسلسلهما الرمضاني “موسى”.

وقال تعليقاً على الذي حصل بينه وبين الخشاب في مقابلة مع برنامج MBCTrending:”أنا ليس عندي وعي كامل عن السوشيال ميديا، وكل ساعة تصلني أشياء كثيرة من الناس أعيد نشرها من باب التقدير. عملت (ريبوست) من غير ما أقرا، وشفت المنشور ساعة المشكلة قلت لأ ما يصحش حد يقول كده على واحدة ست”.

وتابع: “اعترف إني غلطت، وهي ردود فعلها غريبة وليس لها معنى، لأنه ليست زوجتي وليس لها عندي أي شيء. ولم أتأثر بشتمها وبأي ردّ فعل قامت فيه أو تعليق نشرته لأنها لا تخصني أبداً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى