العرّاب الفنيمشاهير العالم

كيم كارداشيان فاتنة على البحر وتستعرض مؤخرتها عبر تويتر – صور

كيم كارداشيان تستعرض مؤخرتها على البحر

دائمًا ما تستعرض كيم كارداشيان مؤخرتها على البحر، فهي تهتم بها دائمًا، وتظهرها عبر تويتر وإنستغرام وكافة مواقع التواصل الاجتماعي.

[advertise]

في التفاصيل، كيم كارداشيان شبه عارية على البحر، وتقوم باستعراض مؤخرتها. هذا ما نشرته من صورٍ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إليكم صور كيم كارداشيان وهي تستعرض مؤخرتها عبر تويتر

 

من جهةٍ أخرى، دائمًا ما تفاجئ نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعيها بأجمل الصور الخاصّة بها عبر إنستغرام ، وهذه المرّة أيضًا، منذ حوالي أسبوع، استطاعت أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد صور لها نشرتها على صفحتها الخاصّة.

[advertise]

في التفاصيل، استعرضت كيم كارداشيان التأثيرات التي خلّفتها ممارستها للرياضة بارتدائها مايوه من قطعةٍ واحدة بقصة عالية جدا من الفخد حتى الخصر أبرزت معدتها الملساء وردفيها، واعتمدت خصلات شعر باللون البلاتيني الذي وصل إلى ما دون مؤخرتها، وشاركتها عبر إنستغرام .

كما شاركت صورة أخرى من استجمامها على أحد الشواطئ ببكيني أسود ونالت الصورة الإعجاب بشكل كبير.

إليكم صور كيم كارداشيان على البحر والتي نشرتها عبر إنستغرام

 

 

هذا وإنّ، ثروة كيم كارداشيان عادت إلى الظهور من جديد، بعد خبر طلاقها من المغني الأميركي كانييه وست. فالمبلغ خيالي جدًا، خصوصًا أنها ستأخذ مبلغًا من المال مهمًّا وكبيرًا جدًّا بعد الطّلاق.

إقرأ أيضاً: كانييه ويست يُحيل كيم كاردشيان إلى فريقه الأمني…تفاصيل صادمة!

في التفاصيل، صنفت مجلة “فوربس” الأمريكية المتخصصة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضمن المليارديرات. وأفادت المجلة بأن النجمة البالغة 40 عاماً اكتسبت بكل جدارة صفة المليارديرة، لتحقيقها المليار الأوّل في مسيرة الشّهرة، ويعود جزئياً إلى شركتيها “كاي كاي دبليو بيوتي” لمستحضرات التجميل و”سكيمز” للملابس الداخلية النسائية، إضافة إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تكرّس صورتها لتسويقها.

[advertise]

وكانت ثروة كيم كارداشيان قدّرت في تشرين الأول/ أكتوبر 2020 بنحو 780 مليون دولار، إلا أن الحديث بات في العام 2021، يدور حول أن ثروتها أصبحت أكثر من مليار دولار بشكلٍ صافٍ، خصوصًا مع بدء معاملات الطلاق بينها وبين الفنان الأميركي كانييه وست.

من جهةٍ أخرى، وبعد إنفصال مغني الراب الشهير كانييه ويست عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، تصدر ويست عناوين الأخبار بإعلان تحوله إلى أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة؛ إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار.

وذكر موقع “سكاي نيوز” أن ويست بعد أن ادعى أنه كان مديونًا بـ 53 مليون دولار قبل ثلاث سنوات فقط، أصبح مغني الراب وقطب الموضة مليارديرًا معتمدًا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس والمدربين، Yeezy.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة خط Yeezy Gap الجديد، المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف، أكثر من 970 مليون دولار (694 مليون جنيه إسترليني)، ونظرًا لأنه المالك الوحيد لشركة Yeezy، فإن الكثير من صافي ثروته الشخصية يأتي من هناك.

[advertise]

كما ازداد صافي ثروة كانييه ويست الآن بعد أن ورد أن ثروته تزيد على 6.6 مليار دولار بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية؛ ما يجعله أغنى رجل داكن البشرة في أمريكا.

من ناحية أخرى، الخلافات بين ويست وكيم بدأت تخرج إلى العلن منذ إطلالة كانييه في حملته الانتخابية للرئاسة الأميركية حيث فضح الكثير من الأمور العائلية.

في وقتها قال كانييه أن كيم أنجبت ابنتهما الأولى رغم معارضته وأجبرته على ذلك وهو لم يكن يريد إنجاب الأطفال في وقتها.

[advertise]

كما قال أن عائلة كيم وتحديداً والدتها دفعتها للعمل في أمور غير قانونية من أجل الحصول على المال ولا يريد أن تعيش ابنته ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى