العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد سامي استغل كرارة والسقا من أجل مي عمر فوقع في الفخ

محمد سامي كرارة وال سقا

صادم كان القرار الذي اعلنته الشركة المتحدة بوقف التعامل مع الخرج محمد سامي بعد انتهاء عرض مسلسل نسل الاغراب وعواقب ذلك لم تطاله لوحده فأمير كرارة وأحمد السقا كان لهما نصيباً من ذلك.

[advertise]

اليكم ورطة كرارة والسقا مع محمد سامي بسبب مي عمر:

الممثلة المصرية مها أحمد فتحت النار بشكل عنيف على أحمد وأمير واتهمت الأول دون ان تسميه بأنه (ندل) وعدها بدور مهم في احد الأعمال ثم تم اسناد دور آخر لا اهمية له وعندما لجأت للسقا باعها رغم أن الجميع بعرف انها بمثابة اخته.

إقرأ أيضًا: طرد ابنة عمرو دياب من مدرستها…اسرار مؤلمة تكشفها للمرة الاولى!

مها أحمد

اما عن امير فقالت أنها طلبت العمل معه لأن (العَوَز مرّ) على حد قولها لكنه قال لها (الدور ينادي صاحبه) ودخلت بعدها في حالة ندم واكتئاب كبيرة من هذا الموقف.

[advertise]

مها وصفت امير واحمد أنهما كانا (مخدماتية للأستاذة) وتقصد مي عمر، وادائهما كان سيئاً في المسلسل ومبالغاً فيه وتحول العمل لدعاية لمصلحة مي وكان في كلامها نوع من الشماتة قائلة (يمهل ولا يهمل).

 

امير رد سريعاً على احد التعليقات على صفحته عما قالته مها وقال(انا عمري ما شوفتها اصلا ولله انا مجدي وخالد وصلاح كامل ناس مخترمه دخلت بيتهم.. ووجمله الدور بينادي صاحبه دي أكيد معرفش بتتقال ازاي والله).

 

وبعد قرار محمد سامي، ايتن عامر المعروفة بخلافها مع محمد بسبب حذفه مشاهداً لها من مسلسل (الاسطورة) على حساب مي عمر قالت: (اتفقنا أم اختلفنا على جودة آخر أعماله، لكن ده مش حيخلينى أنكر نجاحاته السابقة وتميزه أبدا أو أشمت في اللى حصل ده).

[advertise]

انغام التي كانت قد انسحبت من غناء تتر نسل الاغراب بعد استياء محمد من شكل الاغنية بصوتها علقت عبر انستغرام بطريقة جعلت الكثيرين يربطون ذلك بما حصل مع سامي وقالت(الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك).

إقرأ أيضًا: ماجد المصري واحمد زاهر وادوارد يتدخلان في ازمة محمد سامي

الرد الوحيد من طرف محمد حتى اللحظة كان لزوجته مي عمر التي اعادت نشر تدوينة لاحد الأشخاص جاء فيها(الشماتة وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها).

ويبدو ان الكثيرين كانوا ينتظرون فرصة ملائمة لتصيّد محمد لانه بحسب ما يصفه البعض قاسي جداً في التعامل وهو ما أكده شخصياً قائلاً ان انفعالاته تخلق له مشاكلاً كثيرة وعند اول سقوط له انتقموا منه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى