العرّاب الفنيمشاهير العرب

نور تكشف كواليس مفاجئة عن تعاونها مع محمد سامي!

في إطار حملة التضامن مع المخرج محمد سامي بعد قرار وقف التعامل معه من قبل الشركة المتحدة خرجت الممثلة نور عن صمتها لتعلق على الموضوع.

نور كشفت عن كواليس تعاونها مع محمد سامي بصورة نشرتها لهما من كواليس مسلسل “البرنس” وقالت:

“محمد سامي مخرج موهوب وشاطر وفنان ومتميز، اشتغلت معاه اكتر من مرة وما شفتش منه غير كل احترام واخوة وتقدير وغيرة على الشغل، و قبل كل ده ابن ناس طيبين ومحترمين”.

[advertise]

إقرأ أيضاً: ماجد المصري واحمد زاهر وادوارد يتدخلان في ازمة محمد سامي

وتابعت:

محمد سامي مخرج كبير واعماله بتشهد على كده وبتتكلم عنه، العمل الفني ملك للجمهور والفن وجهات نظر وكل واحد بشوف العمل الفني زي ما هو عايز، ما ينفعش نشمت فبعض ونجرح فبعض خصوصاً ان أحنا زملاء وعارفين مدى التعب والكفاح اللي كل واحد مننا بيقدمه فمكانه.”

 

المعلومات التي تم تداولها أن قرار الشركة وقف التعامل مع محمد سامي ليس له سبب واحد بل عدة اسباب من بينها خلاف كبير وقع بينه وبين أمير كرارة بسبب جملة “كتع كسح كسل” الذي كان الأخير متخوفاً من تحولها لموجة سخرية وهو ما حصل لكن محمد أصر على استخدامها.

[advertise]

كما أن الشركة مستاءة من عدم التقيد في السيناريو الذي يلتزم به محمد مع الشركة وعدم تسليمه الحلقات في الوقت المناسب والتأخر في الاعداد لها حيث بدا تصوير المسلسل بكتابة 13 حلقة وبعض المشاهد تم عرضها على الهواء مباشرة.

إضافة إلى ذلك فإنّ الشركة غير راضية عن مساحة الدور الذي تم إعطائه لزوجته مي عمر الذي يخالف الاتفاق المعقود بين الشركة ومحمد.

زد على ذلك أن ميزانية العمل فاقت الحد المطلوب وسط استياء كبير منه من عدة أطراف وممثلين بسبب سوء التعامل معهم وحالة عدم الرضى التي تصاحب اسمه في الفترة الأخيرة من قبل من تعاونوا معه.

وما جعل هذا القرار محسوم هو تصريحات محمد الأخيرة عن تعاقده على مسلسل مع محمد رمضان لموسم رمضان 2022 دون أن يعود للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى