العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة عبد الخالق الغانم مخرج مسلسل “طاش ما طاش”

ناصر القصبي وعبدالله السدحان ينعيانه

توفي المخرج السعودي عبد الخالق الغانم مخرج مسلسل “طاش ما طاش” الشهير، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

إقرأ أيضاً: أغنى الممثلين في السعودية أرقام خيالية تخرج إلى العلن!

ونعى الممثل السعودي ناصر القصبي مخرج مسلسله “طاش ما طاش” عبد الخالق الغانم عبر صفحته الخاصة على تويتر، وقال:”فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم بعد معاناة طويله من المرض”.

[advertise]

وتابع الفنان السعودي قائلا: “موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم”.

من جانبه، كتب الممثل السعودي عبدالله السدحان عبر صحفته الرسمية على الموقع نفسه: “انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان”.

يذكر أن الغانم الحاصل على شهادة الإخراج من معهد الفنون الجميلة في بغداد بدأ مشواره الفني عام 1992 بإخراج عدد من المسلسلات، ثم دخل إلى عالم طاش ما طاش عام 1995 واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر عام 2007.

[advertise]

إقرأ أيضاً: فايز المالكي يناشد وزير الثقافة السعودي للمساعدة بسبب مرض السرطان!

كما أخرج عددا من الأعمال منها “جنون المال “عام 2006 و”حارتنا حلوة” عام 2008 و”سكتم بكتم” عام 2010 و”من الآخر” عام 2012 و”يا تصيب يا تخيب” عام 2012، كما ظهر كممثل ومخرج مسلسل “شوية ملح” الذي أخرجه عام 2002، ومسلسل “سناب شاف” في عام 2017.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى