العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تعرف إلى حبيبة مراد بوز الجديدة…ممثلة تصغره بـ 19 عاماً – صورة

تعرف إلى حبيبة مراد بوز الجديدة

تابعنا على

بعد مرور فترة طويلة على انفصاله عن الممثلة أصلي إنفير، يبدو ان المغني التركي مراد بوز يعيش علاقة مع حبيبة جديدة مع ممثلة لكن فارق السن بينهما كبير.

أصلى انفير حبيبة مراد بوز السابقة والتي انفصل عنها قبل عام ونصف بعد علاقة حب دامت لحوالي 4 سنوات لم يدخل في أي ارتباط من وقتها وقيل أن السبب في ذلك هو حنينه الدائم لحبه الأول أصلي.

لكن تقارير صحافية تركية كشفت أن مراد استطاع أن يخطف قلب الممثلة التركية الشابة ميليس صباح التي تبلغ من العمر 22 عاماً بينما هو يبلغ 41 عاماً.

الثنائي كان يعيش العلاقة في السر في الفترة الماضية وبعيداً عن الأضواء لكن تقارير صحافية أكدت هذا الأمر وسط صمت تام من مراد حتى اللحظة.

إقرأ أيضًا: ديميت أوزديمير وهاندا أرتشيل وآخرين…نجوم انتهت علاقاتهم بطريقة دراماتيكية!

مراد انفصل عن أصلي بعد علاقة حب قوية استمرت 4 سنوات لكن تخللها الكثير من الدراما حيث انفصلا 4 مرات خلال هذه الفترة.

ورغم الحب الكبير الذي يجمعهما إلا أن المعلومات تؤكد أن أصلي انفصلت عن مراد بسبب عدم رغبته بالزواج وهو الأمر الذي عبر عنه أكثر من مرة اضافة إلى غيرتها الشديدة عليه.

وكان مراد قد أثار الجدل  في أغنيته الجديدة التي أطلقها قبل فترة قليلة والتي تحمل عنوان “يا حبيبتي”.

الأغنية التي أطلقها مراد عبر يوتيوب تخطّت في يومين حاجز المليون مشاهدة لكن أكثر ما أثار الجدل هو الفتاة التي مثّل معها مراد في الأغنية.

ولاحظ الجمهور الشبه الكبير الذي يجمع بين الفتاة وبين حبيبته السابقة الممثلة التركية أصلي إنفير بطلة مسلسل “عروس إسطنبول” التي مضى على انفصالهما أكثر من سنة ونصف.

واعتبر البعض أنّ هذا الأمر تخطى شوقه إليها بل وصل إلى حدود الهوس بها حيث لا يستطيع أن ينساها حتى اليوم.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى