العرّاب الفنيجمالك

لن تصدّقوا كيف كان شكل كارول سماحة قبل وبعد عمليات التجميل – صور

كارول سماحة قبل وبعد عمليات التجميل

كارول سماحة قبل وبعد عمليات التجميل تغيّرت كثيرًا، إذ إنّها تبدو الآن وكأنّ أصبحت أصغر في السّنّ عن السّابق. إذ إنها كانت تبدو بالشعر القصير جدًّا، والذي لم يكن لائقًا عليها أبدًا.

إقرأ أيضًا: راغب علامة ونوال الزغبي وكارول سماحة يساندون فلسطين.. فماذا قالوا؟

موقع العرّاب يكشف لكم عن صورة كارول سماحة قبل وبعد عمليات التجميل التي قامت بها، والتي غيّرت من ملامحها كثيرًا. إذ إنّها كانت تعتمد في السابق على الشعر القصير جدًّا.

[advertise]

إليكم صورة كارول سماحة قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، بعد الأحداث التي تجري في فلسطين في الساعات الماضية، كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن رفصها التعليق على التطورات في العالم العربي.

[advertise]

وبعد اشتعال المواجهات في فلسطين كشفت أن ألبومها الجديد الذي تحضر له سيكون هو التعليق لها على ما يجري.

ونشرت فيديو عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيه:

“لن أعلق عن الأحداث التي نعيشها في العالم العربي و عن الظلم الذي تعيشه الشعوب العربية لكن جوابي سيكون في ألبومي الجديد قريبا..٢٠٢١”.

 

وكانت قد علقت كارول سماحة منذ الشهر تقريبًا، على عظة المطران الياس عودة، والذي تدخل فيها بقضية القاضية غادة عون، وملف شركة مكتف للصيرفة، وتوجهت إلى الباب فرنسيس قائلةً:

“أنا اللبنانية الكاثوليكية أناشد قداستك وأنت الراعي الصالح أن تبقى الكنائس في لبنان للصلاة فقط وليس لبيع المواقف من *مبدأ ما علّمنا مسيحنا إعط ما لقيصر لقيصر وما لله لله”.

إقرأ أيضًا10 مليون شكرا لـ كارول سماحة – فيديو

هذا الأمر، لم يعجب العديد من المتابعين الذين اعتبروها أن مواقف كارول سماحة السياسية هذه تدعم السيد نصرالله والتيار الوطني الحر، انتقدوها بعد ما وجهته للمطران الياس عودة بشكلٍ مباشر، فما كان من كارول سماحة إلا أن ترد بأعنف هجوم على متابعيها، فقالت:

[advertise]

” لا أدعم السيد نصرالله ولا أدعم التيار الوطني الحر ولا أدعم القوات اللبنانية، واطمئن لست قومية سورية، ولا أدعم الحزب الإشتراكي ولا المردة ولا الكتائب.. من زمان وجاي وفيك تتحرى بالموضوع..”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى