العرّاب الفنيجمالك

لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل مختلفة تمامًا – بالصورة

لجين عمران قبل وبعد

تابعنا على

لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل مختلفة كثيرًا، وكأنّها إنسان آخر، استطاعت حقن الفيلر والبوتوكس أن تغيّرها تمامًا، فتحوّلت ملامحا إلى امرأةٍ أخرى.

إقرأ أيضاً: أسيل عمران أنهكت شقيقتها لجين بهذه التصرفات..معاناة يومية!

في البدايات كانت لجين تتمتع بجمال ناعم هادىء وبسيط، مع القليل من المكياج والألوان الفاتحة التي تبرز جمالها والتي كانت رائجة آنذاك.

لكنها مع تقدم السنوات بدأت تزداد جمالاً بسبب عمليات التجميل التي غيرت ملامحها الناعمة لتصبح أكثر جاذبية وتألقاً.

من هذه العمليات تجميل الأنف وحقن الوجه والشفتين بالفيلر والبوتوكس وتغيير شكل الحاجبين وتجميل الإبتسامة.

الإعلامية لجين عمران مختلفة كثيرًا قبل وبعد عمليات التجميل.

إليكم صور لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، كانت لجين عمران قد أطلقت عملها السري الذي أخفته طيلة الفترة الماضية. “قطائف” مسلسل درامي ساخر عرض في شهر رمضان ٢٠٢١ يحمل عنوان يعتبر من أهم أعمالها، إذ رشحت من قبل مجلة فوغ العربية وماك لمستحضرات التجميل للقيام بدور شخصية رئيسة في مسلسل رمضاني لهذا العام.

ما هو قطائف لجين عمران؟

قطائف اسم مسلسل مؤلف من خمسة حلقات فقط، تعرض حلقة واحدة كل أسبوع. يشارك لجين عمران التمثيل هيفاء بسيسو، وأنجي كيوان، وديما الأسدي، ومرام زبيدة.

تعتبر كل واحدة منهن من الوجوه البارزة في المجتمع العربي، كما لكل واحدة طبعها الخاص وشخصيتها التي تميزها أمام جمهورها. يكتسي المسلسل دراما الثمانينيات بطريقة ساخرة، “ليدي لوجا” اسم لجين عمران في مسلسلها. تحدثت عن القليل من طباع شخصيتها، على أنها مجنونة، وشكاكة، ومغرورة، ولكن هل لجين تتمتع بهذه الصفات في حياتها العادية؟

“جسدت شخصية مناقضة تماما لشخصيتي في الحقيقة”، أصرت لجين في منشورها التأكيد لجمهورها أن ما تقوم به هو عكس شخصيتها في حياتها الطبيعية. فمن خلال مقابلاتها وحياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نرى لجين الفتاة الهادئة، والجميلة، والرصينة، والتي تحب الحياة، وتعمل جاهدا لتحصد تعبها. ولكن يخبئ لنا مسلسلها الرمضاني من شخصيتها التي نعرف منها فقط ما هو وراء الشاشة؟ لنترقب.

وكانت قد تلقت الإعلامية السعودية لجين عمران عرض زواج من نجم تطبيق “سناب شات” السعودي رعش، الذي ظهر في مقطع فيديو يطلب فيه بدها

وقال الشاب الذي قدّم عرض زواج للإعلامية :”لجين عمران قولو لها رعش يطلبك على سنة الله ورسولة تبين فلوس موجودة تبين ابراج موجودة، تبين من الابراج هذي شريت لك ترا ما امزح”.

وأضاف:” لجين فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية مره شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف ومره صادقة، فيها رحمة جمال وزين ومتعلمة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى