متفرقات

لغة جسد حبيبك تفضحه…تعرفي إلى تفاصيل تكشف مشاعره!

لغة جسد حبيبك تفضحه

تابعنا على

هل كنتِ تعلمين أن لغة جسد حبيبك تفضح حقيقة مشاعره تجاهك؟ في هذا التقرير سنكشف لك عن تفاصيل صغيرة تستطيعين معرفة ذلك من خلالها.

اليكِ تفاصيل معينة في لغة جسد حبيبك تفضح حقيقة مشاعره تجاهك:

  • لغة العيون من أبرز الدلائل على حقيقة مشاعر حبيبك تجاهك، فالرجل العاشق يقوم بالتحديث بحبيبته بشكل مستمر ورموشه لا تتحرك كما أن حدقة عينه تتسع عند النظر اليك في حال كان مغرم بك، لكن اذا التفت يميناً ويساراً كثيراً، فهو يخدعك ويجب أن تتصرفي بشكل سريع.

إقرأ أيضًانصائح من أجل استمرار الزواج…خطوات بسيطة تُبعد التوتر في العلاقة!

  • إذا كان يمسك يدكِ بكاملها وبإحكام شديد فهذا يعني أنه لا يستطيع التخلي عنكِ أبداً، أما إذا كان يمسك بيدك بطرف اصابعه فهذا يعني شيئاً واحداً، لقد سئم من العلاقة معك، أو أن امرأة أخرى دخلت قلبه، في الحالتين اتركيه قبل أن يفعل هو ذلك.

  • في حال كنتِ تجلسين إلى جانبك وقام بتحريك أصابعه تجاهكِ أو وضعها على رأسه وتلاعب بشعره أو بأي أمر موجود أمامه فهنيئاً لكِ إنه يشعر بالتوتر الناتج عن حبه الكبير لك، عكس ذلك فمشاعره بدأت تتجه إلى الفتور والملل.

إقرأ أيضًافوائد المطر التي يجهلها البعض:مفيد للصحة ويقتل الفيروس

  • عندما يتحدث إليكِ ويقوم برفع حاجبيه فهذا يشير إلى أنه مغرم بكِ ولا زلت تستطيعين إثارة إعجابه لدرجة كبيرة، لكن في حال أنزل حاجبيه فهو يشعر بالاستياء وحتى لو قلت له أنك تحبيه فسيعتبرها أمراً غير مألوف ويتحجج بها لينفصل عنك.

في النهاية عليكِ أن تبقي متيقظة لكل حركة يقوم بها حبيبكِ أو شريكك ففي كل منها إشارة إذا ما كان حبه لك لا زال موجوداً أو أنه انتهى ويتنظر اللحظة المناسبة لينفصل عنك.

 

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى