العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن صور خطيب منة عرفة الفنان الشهير وهي تردّ

وتكشف سبب عدم نشرها لصورهما

تابعنا على

تداول عدد كبير من المتابعين صوراً لخطيب الممثلة المصرية منة عرفة التي أعلنت عن إرتباطها به منذ يومين من دون أن تكشف عن صوره.

منة عرفة
منة عرفة

وبحسب ما تمّ ادلوه من قبل عدد كبير من المتابعين، فإن خطيب منة عرفة هو الفنان المصري محمود المهدي، يبلغ من العمر 31 عاماً، وفارق العمر بينهما 9 سنوات، إذ أنها تبلغ من العمر 22 عاماً.

إقرأ أيضاً: ديانة منة عرفة تضعها في أزمة…وهي تفقد السيطرة على نفسها!

وبعد إنتشار هذه الصور والمعلومات عن خطيبها، ردت منة عرفة على الموضوع، وقالت في تصريح خاص لـ”اليوم السابع” إنها فضلت عدم نشر صورة خطيبها بناء على رغبته الشخصية، حيث يفضل ألا تدخل حياتهما الشخصية في الميديا، ونفت أن تكون الصور التي نشرت في بعض المواقع هي صورة خطيبها، ووصفت الأمر بـ”اجتهادات خاطئة من البعض”، موجهة شكرها لكل من وجه لها التهنئة.

هذا و ويأتي خبر خطوبة منة عرفة بعد فترة قصيرة على خطوبة حبيبها السابق علي الغزلان من ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان.

 

إعلان حبيب منة عرفة السابق إرتباطه هذا، أتى بعد الكثير من الاخبار التي تحدثت في وقت سابق عن إنفصالهما، وإنتهاء علاقتهما بسبب إلغاء متابعة بعضهما عبر صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وحذفهما للصور التي تجمعهما.

يذكر أن أخبار ارتباط الثنائي علي ومنة كانت قد انتشرت بسبب ظهورهما المتكرر معاً على الرغم من نفي منة الموضوع بإعلانها أنها عزباء خلال استضافتها  في رامز جلال ببرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، مما أثار ضحك علي الذي شارك صورة لهما معاً وعلق “دا حتى أنا بضحكها”.

كما أطل الثنائي بعدها بفيديو كليب جديد مع الفنان المصري حمادة هلال والذي مثلت معه سابقاً وهي طفلة بفيلم “الحب كده” عام 2007 وحمل عنوان “جمالها” وحقق أكثر من 18 مليون مشاهدة في فترة قصيرة.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمشهد إنتحار الممثلة المصرية منة عرفة في مسلسلها الذي يتم عرضه حالياً عبر الشاشة.

مشهد إنتحار منة عرفة من  “شنطة سفر” من مسلسل “ورا كل باب” أثار بلبلة عبر مواقع التواصل ونشرت صورة لها من الكواليس وعلّقت:

إقرأ أيضًامرض غامض يُصيب منة عرفة في رأسها…وهي تكشف معاناتها!

“مشهد الانتحار من حلقة مبارح قولولي رأيكو”.

وكانت منة في فيديو نشرته قبل أيام قليلة قد قالت أنّها اكتشف مرض غامض في دماغها وتحتاج لأشعة من أجل معرفة ما هو كما أنّها منذ أيام تتعرّض لأحداث غريبة.

وأضافت وهي تروي ما يحصل معها من مشاكل أنّها تعرّضت لحروق في يدها وحادث سير كبير وكلابها أُصيبت بمرض نادر واحتمال أن يؤدي بها إلى الموت مستغربة ما يحصل لها.

منة أعزت ذلك كله إلى الحسد والناس الذين يرون أنّها لا مشاكل لديها وطلبت منهم التوقف عن حشر نفسهم في حياتها.

وقالت منة لهؤلاء :”ارحموني…هيحصل ليا اكتر من كده إيه.. ياريت ترحموني شوية.”

” في ناس بتدخل تقولي بتعملى كده علشان الحسد وناس داخلة تشمت فيا يعنى حرام اللي بيحصل ليا”.

وكانت قد تعرّضت لانتقادات كبيرة بعد ظهورها بتغيّر كبير في شكلها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

الفيديو الذي نشرته عبر story إنستغرام الخاص ظهرت من خلاله بلون جديد لشعرها حيث حوّلته للأحمر كما لاحظ الجمهور أن حجم شفتيها بات مغايراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى