العرّاب الفنيمشاهير العرب

رانيا يوسف تُسيء إلى فلسطين بسبب جسدها! – فيديو

رانيا يوسف تُثير الجدل بإساءتها إلى فلسطين

ضجة كبير سببتها رانيا يوسف بعد نشرها مقطع فيديو لها من داخل النادي وهي تمارس الرياضة للتلقى تعليقاً يتهمها بالإساءة إلى فلسطين.

رانيا يوسف ردت على متابعة اتهمتها بعدم الإكتراث لما يحدث في فلسطين والاهتمام بجسدها فقط فما كان من الأخيرة إلا أن ردت بقسوة عليها.

[advertise]

وقالت المتابعة:

“نحن نموت بفلسطين وأنت خائفة على رشاقتك، حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

فردت رانيا:

“بتموتي وانتي ماسكة الموبايل وبتتفرجي على “إنستغرام”! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي انتي”.

 

وكانت قد ظهرت الممثلة المصريّة رانيا يوسف عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد نجاح مسلسلها الرمضاني ملوك الجدعنة من داخل المطبخ، حيث بدأت الحديث عن مكونات كعك العيد.

إقرأ أيضًاإلهام شاهين تفضح رانيا يوسف في “شيخ الحارة”…تصريحات نارية!

وعندما سألتها إحدى المتابعات عن كيفية صنع هذا الكعك، اقترحت رانيا على متابعاتها شراء كعك العيد بدلا من صنعه، وعدم دخول المطبخ وتجنب الإرهاق.

بهذه الطريقة، أثارت الممثلة المصرية رانيا يوسف التساؤلات، فلماذا تقوم بفيديو يطرح وصفة اعيد ثمّ تقول لإحدى متابعاتها ألّا تتعب بصنعه، بل عليها أن تشتريه!

[advertise]

وعادت “أزمة البطانة” لتعرض رانيا يوسف لموجة واسعة من الإنتقادات، وذلك بعد أن شاركت المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً من أحدث إطلالة لها، ظهرت فيها مرتديةً فستاناً أسود، فضفاض، شفاف، مع بطانة قصيرة، تميز بكونه مُطرز لامع، وأكمام طويلة، مع حزام فاتح اللون من الخصر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى