العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم عنيف على منى السابر واتهامها بإستغلال قضيتها مع ابنتها

"ضحكت علينا ولمت التبرعات"!!

تابعنا على

هجوم عنيف تعرضت له منى السابر من قبل المتابعين الذي إتهموها بإستغلال قضيتها الأخيرة مع ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، والتي كانت قضت بسجنها عاملاً كاملاً بتهمة تبديد أموال خاصة بإبنتها.

وجاء الهجوم العنيف على منى السابر من قبل المتابعين بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تهاجم من يتحدث عن سجنها، قائلةً:”لهالدرجة يهمكوا إذا انسجنت ولا لأ…ليش انسجن شو القضية سياسية ولا دينية…تاركين أمة لا إله إلا الله والقضايا الي تصير بالعالم وتسألون إذا انسجنت”…وتابعت منى “قضية بيني وبين بنتي مو حد غريب ولا طرف ثالث…فعلاً ناس مريضة”.

كلامها هذا تلقت بسبب ردود فعل غاضبة من الجمهور الذي اعتبر أن الكلام موجه لهم، وجاء في التعليقات تحديداً “هذه شفيها استقوت! منو ناس مريضه انتي الي طلعتي تتشكين للناس؟؟!!!!! الحين صار انا وبنتي؟”.

وتابع أحدهم “موضوع بينك وبين بنتك ليش تطلهي تتباكي ع السوشيل ميديا وطلهي في فضايحكم عالعلن”.

وجاء في تعليق آخر “انتي طلعتي للناس تعيطي و تترجي العالم يساعدوج الحين تقولي انتو مهتمين و تاركين العالم و تبون تعرفون انسجنت ولا ما انسجنت!!! والله ما الوم حلا فيج”.

واضاف أحدهم “ضحكت علينا ولمت التبرعات”.

ومن ناحية أخرى، كانت أنهت منى السابر خلافها مع إبنتها الفنانة البحرينية حلا الترك، إذ قامت بتخطي كل الأزمات التي حصلت بينهما ولاسيما مؤخراً وحرصت على توجيه معايدة مميزة لإبنتها لمناسبة عيد ميلادها.

إقرأ أيضاً: بعد خلافاتها مع والدتها…وزن حلا الترك يُثير القلق – صورة

ونشرت منى السابر عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة توجهت فيها إلى إبنتها حلا الترك بالقول:”عيد ميلاد سعيد لابنتي.. أحبكِ اليوم وغداً ودائماً”.

ومن جانبه، لم يفوّت المنتج البحريني محمد الترك الاحتفال بعيد ميلاد ابنته حلا، فكتب لها في “انستغرام”: “كل عام وأنتِ أميرتي ربي يحميكِ ويحفظكِ لي يارب ياخذ من عمري ويعطيكِ”.

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت خلال اليومين الماضيين أخبار تحدثت عن خطوبة الفنانة البحرينية حلا الترك من الفنان السوري الشاب عدي أيمن.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

إلا أن إدارة أعمال حلا الترك خرجت عن صمتها وعلّقت على خبر خطوبة الفنانة من الفنان عدي أيمن، وذلك في تصريح خاص مع برنامج “إم بي سي ترندينغ”، مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة، وأنها مجرد شائعة من ضمن الشائعات التي تُطلق عليها”.

ومن ناحية أخرى، فإن آخر صورة لحلا الترك كانت قد أدمت قلوب المتابعين والمحبين، بسبب نحافة ظهرت بها حيث اعتبروا أن مشكلتها مع أمها أثرت عليها سلبًا على وزن الفنانة الخليجية بسبب الضغوط المتراكمة عليها.

نشرت الفنانة البحرينية صورة لها يوم أمس على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث أن وزن حلا الترك بدى أقل من السابق.

إقرأ أيضًاحلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

وصحيح أنها لم تسمح لأحد بالتعليق على صورتها، لئلّا تزيد التعليقات الجارحة بسبب مشكلتها مع أمها، إلّا أن العديد من المتابعين تداولوا الصورة على صفحاتهم الخاصة، واعتبروا أن حلا الترك بحاجة إلى متابعة دائمة مع الطبيب النفسي الذي تتعامل معه بسبب الحزن والقلق الواضحين على وجهها.

الضغوط ليست سهلة أبدًا على الفنانة الخليجية حلا الترك بعد مشكلةٍ مع أمّها منى السابر، تحولت إلى قضية رأي عام، بعد بكاء الأخيرة مرات عدة عبر خاصية المبار في إنستغرام، حيث اعترفت أن حماتها وعمة ابنتها يلعبون بعقل حلا الترك لكي ترفع دعاوى قضائية عليها.

منى السابر وحلا الترك
منى السابر وحلا الترك

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى