العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم صورة والدة نجوى كرم التي دافعت عنها أمام الجميع – صور

إليكم صورة والدة نجوى كرم

والدة نجوى كرم هي السيدة بربارة شاهين كرم. الشبه ليس كبيرًا بين الأمّ وابنتها النجمة اللبنانية، غير أنّ نجوى تؤكّد أنّها أخذت كل الأصالة منها.

هذا وحرصت والدة الفنانة اللبنانية نجوى كرم على حضور حفل ابنتها بمدينة زحلة في لبنان، في أول ظهور لها في مدينتها الأمّ.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات وتوجه رسالة لقادتها وشعبها

عندها، نجوى نشرت صورة لوالدتها من الحفل، ووجهت رسالة لها، بقولها: “بحبك.. انشالله أكون عم قدم شيء تكوني انتي فخورة فيه بالمستقبل.. وتقولي هيك بحب بنتي تكون”.
كذلك، دافعت بربارة في إحدى المرّات عن شائعة زواج ابنتها نجوى، فقالت للصّحافة: “«نيّالهم شو بيألفوا وبيلحّنوا».. هذا أمر معيب .. عيب عليهم كتابة شيء لم يحصل .. فليخجلوا من أنفسهم.”

إليكم صور والدة نجوى كرم

 

 

من جهةٍ أخرى، أطلقت المطربة اللبنانية نجوى كرم عددًا من التصريحات، بعد حلولها ضيفة في برنامج سوالف رمضانية عبر قناة روتانا على موقع تويتر، حيث فجّرت مفاجآت عدّة، منها أنّها ستطلق ديو غنائي مع فنان عربي مهمّ جدًّا.

في التفاصيل، قالت المطربة اللبنانيّة نجوى كرم لبرنامج سوالف رمضانية أنّها ستشعر بالفخر لو يلتقي صوتها مع صوت ماجد المهندس.

إقرأ أيضًانانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

ومن ناحية أخرى، قالت نجوى إن الفنان السوري جورج وسوف هو حالة فنية لن تتكرر، مشددة على أن الجميع يحب صوته وأغانيه التي قدمها باللهجات المصرية واللبنانية والشامية.
كذلك، تحدثت نجوى خلال الحلقة عن الفنانة المغربية سميرة سعيد، مؤكدةً أنها إنسانة محبة وذكية، أما على الصعيد الفني فوصفتها بمثال للمطربة المحترفة التي تحترم فنها وزملاءها وجمهورها.

كذلك، وضع وزير خارجية لبنان في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبة الشعب اللبناني في ورطة مع دول الخليج وخصوصاً السعودية، وذلك بسبب تصريح له ضمن أحد البرامج الحوارية.وتصريح وزير خارجية لبنان أحدث بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ورجحّت الأخبار إلى أنه قد يخلق أزمة دبلوماسية بين لبنان ودو الخليج، وقد يؤثر على العمالة اللبنانية في تلك الدول.

هذا التصريح تبعه تعليقات مستنكرة وشاجبة لما قاله وهبة، وكان من بين المستنكرين عدد كبير منا النجوم اللبنانيين، ومنهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي كتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر رداً على تعليق للمستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ:”ربّنا يكتّر من أمتالك. انشالله ما بينحرم لبنان من صحوة هالضمير. اللي بيفكّر متل حضرتك بتكون إنسانيّتو مبنيّة على صخر مش على رمل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى