العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوم تعرضوا الى مواقف محرجة على المسرح:سقوط وتصرفات صادمة!

نجوم تعرضوا الى مواقف محرجة على المسرح

كثير من نجوم الوطن العربي تعرضول إلى مواقف محرجة أثناء تواجدهم على المسرح، بعضهم سقطوا وآخرين معجبيهم أحرجوهم.

اليكم نجوم تعرضوا الى مواقف محرجة على المسرح:

سقطت اليسا على المسرح خلال إحيائها حفلاً بمناسبة بداية العام ٢٠١٧ لكنّها تعاطت مع الموضوع وعفويّة وقالت تعليقها الشهير :”it’s ok”

إقرأ أيضًا: نجوم لبنان يدافعون عن السعودية:اليكم أبرز تصريحاتهم!

 

نجوى كرم تعرّضت لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح حيث قام احد الحضور برمي المال عليها لكنها رفضت ذلك وقالت:”هذه إهانة للفقراء”

 

أثناء دخولها على مسرح برنامج “ستار أكاديمي” سقط حذاء هيفا وهبي عند نزولها على الدرج لكن ردة فعلها كانت هادئة حيث أعادت ارتدائه من جديد واكملت وصلتها الغنائية.

عند إحيائها إحدى الحفلات قامت احدى الفتيات بتحسس قدم مايا دياب ما اعتُبر تحرّشاً، لكن مايا قامت بإبعاد يد الفتاة وابتعدت عنها.

إقرأ أيضًا: نجوم مسلسل Friends يعودون للشاشة معاً..شاهدوا تغيّر شكلهم!!

خلال إحيائه حفلة ضمن مهرجان “بكاسين”في لبنان…حاول راغب علامة التزلج على المسرح الذي حوّلته الرطوبة لمكان لزج ليسقط على الأرض لكنه عاد واكمل الحفل بشكل اعتيادي.

إقرأ أيضًا: نجوم رفضوا دخول بناتهم الفن…أفكار وتصريحات رجعية صادمة!

خلال غنائها على المسرح قامت احدى معجبات نوال الزغبي بالصعود على المسرح بالقوة وامسكت يدها وأخذت تجرّها كما حاولت سحب “اليكروفون” منها.

في الحلقات الاولى من العروض المباشرة من برنامج “ذا فويس” عام ٢٠١٢ تعرّضت شيرين عبد الوهاب لموقف صعب عندما اختل توازها وسقطت على المسرح خلال عودتها للجلوس الى جانب زملائها في كرسي لجنة التحكيم.

 

تعثر عبد الله الرويشد بإحدى السماعات اثناء تواجده على المسرح وعند استدارته للتفاعل مع الجمهور سقط من فوق المسرح إلى أسفله.

إقرأ أيضًا: نجوم رفضوا دخول بناتهم الفن…أفكار وتصريحات رجعية صادمة!

اقتحمت إحدى معجبات كاظم الساهر المسرح أثناء إحيائه حفلة وعانقته ثم بدأت تتمايل وترقص معه، فأكمل كاظم والغناء وأمسك يدها وانزلها بكل هدوء.

 

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى