العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا كم يبلغ أجر محمد سامي…وهو يعترف بالطمع!

أجر محمد سامي عن المسلسل الواحد

أجر محمد سامي المخرج والكاتب المصري قد يبلغ في بعض المسلسلات رقمًا غير متوقّعًا على الإطلاق، خصوصًا إذا ما كان هو قد قام بكتابة وإخراج المسلسل.

إليكم أجر محمد سامي في مسلسل “نسل الأغراب”

أجر محمد سامي قد بلغ مثلًا في مسلسله الأخير “نسل الأغراب” أكثر من 16 مليون جنيه مصري (أي أكثر من مليون دولار أميركي)، وهذا بعد أن قام بكتابة السيناريو الخاصّ بالمسلسل وإخراجه.

قال المخرج محمد سامي، إنه طمع في أن يكون المخرج الأعلى والأغلى في الأجر، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يطلب الأجر الذي يستحقه والذي يتناسب مع مستوى النجاح الذي حققه في العام السابق.

إقرأ أيضًا: محمد سامي استغل كرارة والسقا من أجل مي عمر فوقع في الفخ

وأضاف في لقاءٍ تحدّث فيه عن حياته العمليّة أن تواجده بأعمال باستمرار سواء سينمائية أو درامية يرجع إلى أن الوقت الحالي يتطلب التواجد الدائم، معقبًا: «لما بقعد أسبوع مشتغلش بفرك وببقى عاوز أصور».

وأكد أنه يحب المال، خاصة وأنه مقتنع أنه يمكن شراء السعادة والكثير من الأشياء به، موضحًا أن الله قال ذلك في كتابه العزيز «المال والبنون زينة الحياة الدنيا».

من جهةٍ أخرى، مفاجأة كبرى فجرها صحافي مصري بعد أن نشر مقالاً تحدث فيه عن قيام محمد سامي بالتنازل عن أجر زوجته مي عمر وأجره إضافة إلى شقيقته من أجل حل أزمته.

الأزمة التي اشتعلت بعد انتهاء شهر رمضان كشف صحافي مصري أن محمد تنازل عن أجر مي عمر في مسلسل نسل الاغراب إلى جانب أجره وأجر شقيقته ريم الذين شاركوا في العمل لتعويض الخسائر المادية الكبيرة التي منيت بها الشركة الأمر الذي دفعها لإيقاف التعاون معه.

مي وفي أول تعليق لها على هذا الأمر قالت:

“أيمن نور الدين خياله واسع أوي”.

هذا الرد الساخر من مي مع إشارة لتعبير الضحك وضع حداً للشائعات عن تنازلات قام بها محمد من أجل جعل الشركة المتحدة تتعاون معه من جديد.

المعلومات التي تم تداولها أن قرار الشركة وقف التعامل مع محمد سامي ليس له سبب واحد بل عدة اسباب من بينها خلاف كبير وقع بينه وبين أمير كرارة بسبب جملة “كتع كسح كسل” الذي كان الأخير متخوفاً من تحولها لموجة سخرية وهو ما حصل لكن محمد أصر على استخدامها.

إقرأ أيضًامجزرة محمد سامي في نسل الاغراب إرضاءً لزوجته مي عمر!

كما أن الشركة مستاءة من عدم التقيد في السيناريو الذي يلتزم به محمد مع الشركة وعدم تسليمه الحلقات في الوقت المناسب والتأخر في الاعداد لها حيث بدا تصوير المسلسل بكتابة 13 حلقة وبعض المشاهد تم عرضها على الهواء مباشرة.

إضافة إلى ذلك فإنّ الشركة غير راضية عن مساحة الدور الذي تم إعطائه لزوجته مي عمر الذي يخالف الاتفاق المعقود بين الشركة ومحمد.

زد على ذلك أن ميزانية العمل فاقت الحد المطلوب وسط استياء كبير منه من عدة أطراف وممثلين بسبب سوء التعامل معهم وحالة عدم الرضى التي تصاحب اسمه في الفترة الأخيرة من قبل من تعاونوا معه.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى