العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى زوج نوال الزغبي السابق وقسوته عليها بعد أن طلّقها – صور

إليكم ماذا فعل زوج نوال الزغبي السابق بها

زوج نوال الزغبي الفنانة اللبنانية هو مدير أعمالها السابق، ويدعى إيلي ديب. وبعد انفصالهما حاول أن يعذّبها كثيرًا، إلّا أنّها تحمّلت كل العذاب واستمرّت بطريقها مع أولادها.

إقرأ أيضًا: راغب علامة ونوال الزغبي وكارول سماحة يساندون فلسطين.. فماذا قالوا؟

تزوج إيلي ديب من الفنانة اللبنانية عام 1991 ومن يومها وهو مدير أعمالها الفنية والمسؤول عن حياتها الخاصة والعملية. زوج نوال الزغبي أنجب منها ثلاثة أبناء فتاة وولدين.

لكن الصدمة كانت في إعلان الانفصال عنها عام 2008 بعدما أعلنت المحكمة الروحية بلبنان انفصالهما.

غير أنّه عذّبها كثيرًا، إذ لم يستسلم لقرار المحكمة الروحية بلبنان ووجه الأمر للمحكمة الروحية العليا في الفاتيكان وأعلنت استمرار زواجهما رغم قرار محكمة بيروت.

وأكّد إيلي أنه لا يريد الانفصال عن نوال حتى تتم تسوية جميع الأمور المادية.

لكن المفاجأة الكبرى أتت من قبل نوال التي قالت السنة الماضية: «أنا فعليًا سنجل ماما من 12 سنة ورسميًا من 3 شهور.. وأنا ما خبيت الخبر لكن ما حسيت إني لازم أقولوا.. كتير بحترم ولادي وإحساسهم لأنه في النهاية والدهم».

إليكم زوج الفنانة نوال الزغبي الذي عذبها كثيرًا

من جهةٍ أخرى، أطلقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتين جديدتين بمناسبة عبد الفطر عبر قناة روتانا على يوتيوب وهما بعنوان “بكلم خيالي” و “أسعد لحظة”.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تفضح قرار نقابة الفنانين بعد استقالة نوال الزغبي

“بكلم خيالي” و “أسعد لحظة” هما أغنيتين من ألبوم نوال الزغبي الجديد الذي كانت قد كشفت أنها تحضر له منذ فترة بعد غياب لأشهر.

ميني ألبوم نوال الزغبي سيكون مؤلفاً من 4 أغنيات :اثنتين باللهجة المصرية، أغنية باللهجة اللبنانية، وأغنية باللهجة الخليجية وستكون أغنية “قلبي على قلبه” من ضمنه.

الألبوم سيصدر بعد العيد لكن الأغنيتين المصريتين وهما اللتان صدرتا على العيد ولن يتم تصويرهما فيديو كليب.

أول أغنية بعنوان بكلم خيالي من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ريمي مراد

الأغنية الثانية بعنوان أسعد لحظة من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامي ديهيما والألبوم من انتاج شركة روتانا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى