العرّاب الفنيمشاهير العرب

أعنف هجوم على يسرا بعد رحيل سمير غانم ..لن تصدّقوا ماذا فعلت!

أعنف هجوم على يسرا بسبب رحيل سمير غانم

هجوم كبير جدًّا على الفنانة المصرية يسرا بعدما فعلته فور انتهاء جنازة سمير غانم إذ اعتبر البعض أنها تتلوّن بحسب المناسبة التي تذهب إليها وأنها تحاول التمثيل حتّى في حياتها العاديّة.

ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بهجوم شديد على الفنانة المصرية يسرا بعد مشاركتها ظهر الجمعة بتشييع جثمان الفنان سمير غانم مرتدية الأسود، وبالمساء ارتدت فستانا أحمر ورقصت بأحد الأفراح.

في التفاصيل، ظهرت الفنانة يسرا أثناء الزفاف على المسرح مع عمرو دياب الذي أحيا الحفل وهي تقوم بالرقص والغناء معه على عدد من الأغاني بجانب عدد من الفنانات.

هذا الأمر عرّض يسرا للكثير من الانتقادات القاسية والجارحة بسبب ما فعلته، ولأنها لم تحترم حرمة الموت أبدًا، فاعتبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أنّها تتلوّن بحسب المناسبة.

شاهدوا ما قالته يسرا عن سمير غانم وما فعلته بعد الجنازة

 

 

 

 

 

هذا وإنّ وفاة الممثل المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

ونشر حسن الرداد صورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

وتضاربت المعلومات حول حقيقة اصابة سمير بالكورونا حيث كشفت تقارير طبية أن سبب ادخاله المستشفى هو اصابته بفشل كلوي حاد نتيجة مضاعفات الفيروس.

سمير غانم من مواليد يناير عام 1937، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وفي بداية مشواره الفني التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

إقرأ أيضاً: سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

تلك الفرقة التي لمعت بشدة وتمكنت من جذب الانتباه، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية الناجحة للغاية، ومازال الجمهور مرتبطا بها حتى اللحظة.

وبعد رحيل الضيف أحمد استمر سمير غانم بصحبة جورج سيدهم، حيث قدما معا عددا من المسرحيات كان أبرزها مسرحية “المتزوجون”، ولم يتوقف سمير غانم عن العطاء، حيث استمر وحده نجما من نجوم الكوميديا، وقدم الفوازير والاستعراضات، والشخصيات التي لاقت استحسان الجمهور.

وقدم الراحل أكثر من 300 عمل فني آخرها ظهوره في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بصحبة ابنته دنيا سمير غانم، فيما كان ظهوره الأخير على الشاشة خلال شهر رمضان من خلال حملة إعلانية شارك فيها إلى جوار زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى