العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة سما المصري في الحمام تدخلها السجن – صور

فضيحة سما المصري تدخلها السجن

فضيحة سما المصري هذه المرة كانت كبيرة جدًّا لدرجة أنها أدخلتها السجن لمدّة ثلاث سنوات منذ العام 2018. لم تحترم كالعادة المتابعين، بل نشرت صور فاضحة من الحمام.

فضيحة سما المصري قضت بسجنها لمدة 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

إقرأ أيضًا: أسرار سمير غانم:تعرّض للطرد والموت أرعبه حتى الرمق الأخير

وكانت نشرت المصري فيديو فاضحا من داخل حمام منزلها، وتم توجيه تهم إليها، من بينها إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أغراض مخالفة للآداب العامة، ونشر أفعال فاضحة خادشة للحياء العام والاعتداء على قيم المجتمع المصري، وإنشاء عدة حسابات إلكترونية سرية لإرتكاب أفعال مخلة.

وكانت أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار ياسر ابو غنيمة المحامي العام الاول، بالإستعجال في التحريات بإتهامات جديدة ضد الراقصة سما المصري لنفس التهمة، وذلك من خلال فيديوهات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إليكم أبرز الصور عن فضيحة سما المصري

هذا وقد قضت سما المصري عيدها الثالث في السجن بعد أن حصلت كلّ هذه الأمور، وتعتقد بعض المصادر الأخرى أيضًا أنّها على الأرجح ستقضي وقتًا أكثر بعد صدور ثاني حكم قضائي عليها بالسجن، ليصل مجموع الأحكام حتى الآن لـ5 سنوات وغرامات وصلت لـ400 ألف، فيما تنتظر المحاكمة في قضية أخرى

وأوضح أمر الإحالة أن “سما المصرى” فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،”فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة- “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

إقرأ أيضًا: يسرا تعترف بابتزازها زوجها من أجل مصلحتها في حرب أهلية!

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى