العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد عز أصيب بفيروس كورونا سراً!!

ممثل مصري يكشف عن الموضوع

أصيب الممثل المصري أحمد عز بفيروس كورونا سراً منذ فترة، إذ أنه لم يعلن عن الأمر.

وإصابت أحمد عز بفيروس كورونا كشف عنها الممثل المصري محمد جمعة، وذلك في معرض حديثه عن سبب عدم عرض مسرحية علاء الدين التي يقوم ببطولتها عز خلال موسم عيد الفطر الماضي.

وقال محمد جمعة لموقع ”صدى البلد” إن السبب هو إصابة الفنان أحمد عز بفيروس كورونا، مضيفا أنه من المقرر أن يعودوا إلى عرضها مرة اخرى خلال الفترة القادمة.

ومن ناحية أخرى، فإن عقد زواج أحمد عز وأنغام فضح الأوّل بسبب كذبه المتكرّر. فلطالما تخلّى وأنكر دائمًا أنّه لم يتزوّج من الفنانة المصريّة. إلّا أنّ هذا العقد عرّض مصداقيّته للكثير من الخطر.

إقرأ أيضاً: أنغام تُحرج أحمد السقا وأمير كرارة..وترفض العمل معهما

موقع اليوم السابع قد استطاع الحصول على عقد زواج الفنان أحمد عز من الفنانة أنغام والذي كان في يوم 29 يوليو 2011 بحضور شاهدين الأول مخرج سينمائي والثاني محامي.

إليكم صورة عقد زواج أحمد عز وأنغام

لم تقل أنغام يومًا أنّها لم تتزوّجه، فيما بدا هو وكأنّه مؤكّدٌ من أنّه لم يعرف أنغام طوال حياته.

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الفنانة المصرية أنغام قد تراجعت عن قبولها اعتذار الفنانة السورية أصالة نصري، والذي كانت قدمته الأخيرة لها في العلن، وتحديداً عبر صفحتها الخاصة على انستغرام.

وأشارت أنغام بطريقة غير مباشرة إلى عدم قبولها اعتذار أصالة بشكل نهائي وعدم إنتهاء خلافهما، وذلك في مقابلة لها عبر برنامج “سوالف رمضانية”، عبر تطبيق “فن بوكس” وحساب روتانا الرسمي في تويتر.

وقالت أنغام أن الإعتذار الحقيقي والنابع من القلب لا يكون في العلن، بل عندها يصبح من أجل الشهرة ولفت الإنتباه.

ومن ناحية أخرى، وعن لقائها بالفنان اللبناني وائل كفوري مؤخراً، قالت أنغام إنه كان بمحض الصدفة، وأنا سعيدة بهذا اللقاء، وتعرفت على وائل بشكل أكبر، وأتمنى أن يجمعني عمل مع وائل كفوري تحديداً هذا العام.

يشار إلى أنه وفي حوارٍ لبرنامج “سوالف رمضانية 2” أطلقت الفنانة السّورية أصالة نصري، عدد كبير من الأخبار التي تخصّها انطلاقًا من خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وصولًا إلى كواليس الصّلح بينها وبين الفناة أنغام، كذلك كشفت أصالة عن سبب تهديدها لأنغام.

تلقّى المتابعون صدمةً، بعد أن كشفت أصالة الإجابة عن سؤال وجه لها ضمن برنامج سوالف رمضانية حول الحدث الذي تعتبره نقطة تحول للأفضل في حياتها، فأجابت:”انفصالي الأخير”. هذا الأمر أثار الدهشة كثيرًا بعد حديثها أكثر من مرة عن الألم الذي عانت منه بعد الانفصال عن المخرج المصري طارق العريان، فيما اعتبر البعض أنّها تقول كذا فقط لتبيّن أنّها قويّة أمام جمهورها لا أكثر.

إقرأ أيضًا: أنغام لقّنت أصالة درسًا واشترطت عليها..أسرار ما قبل الصلح لا تعرفها – خاص

أمّا عن علاقتها مع أنغام، التي شهدت الكثير من الاعتذارات والتصالح، فقد تحدّثت عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام وأكّدت أنّها اتّصلت بها أكثر من مرّة لكنّ أنغام لم تجيب أبدًا.

هنا، كشفت أصالة عن سبب تهديدها لأنغام، فعدم الرّدّ على الاتّصالات، دفع أصالة إلى إرسال 3 رسائل إلى أنغام، هددتها في الرّسالة الأخيرة منها أن تحضر إلى منزلها للتّفاهم معها والحديث معاً، فحصل الصّلح عندما ردّت النجمة أنغام على أصالة، بعدما نشرت الأخيرة صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها:

“بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

يذكر أنّ أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى