العرّاب الفنيمشاهير العرب

حازم شريف يكشف عن وجه خطيبته والنجوم يتفاعلون

قصي خولي ومازن معضم وصفاء سلطان يهنؤونه

كشف الفنان السوري حازم شريف عن وجه خطيبته، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة تجمعهما، أرفقها بتعليق قال فيه:”خطيبة قلبي”.

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع صورة حازم شريف وخطيبته وهي طبيبة الأسنان صبا مبارك، كان من بينهم الممثل السوري قصي خولي الذي كتب:”ألف مبروك يا غلي”، الممثل اللبناني مازن معضم كتب:”مبروك حازم”، الممثلة السورية صفاء سلطان كتبت:”مبرووووووووك الله يتمملك على خير ياغالي”.

هذا وكان أحدث الفنان السوري حازم شريف ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بعد نشره للمرة الأولى مقطع فيديو يجمعه بخطيبته، لكن المفاجأة كانت بإخفائه وجهها واضعاً إيموجي قلب كبير كي لا يظهر.

إقرأ أيضاً: نجم أراب أيدول يصدم الجمهور…لن تُصدّق كيف أصبح شكله – صورة

تصرف حازم شريف مع خطيبته هذا أثار سخرية كبير من قبل المتابعين، الذين إستغربوا نشره للفيديو وإخفاء وجه حبيبته، وكان من التعليقات “بلشنا حركات المخطوبين ههههه”، “اي يامو صرلك حب و عم تخبيا”، “يعني شو المانع انك تورجينا وشا؟ اذا كتير حابب يضل هل موضوع خصوصي لا تنزل عل بوست من الاساس”.

هذا وكان حلَّ نجم برنامج Arab Idol، الفنان حازم شريف إلى جانب مواطنه الفنان أيمن عبد السلام مؤخراً ضيفين على برنامج صدى الملاعب، المقدم على شاشة قناة MBC من قبل الإعلامي مصطفى الآغا، وخلال الحلقة، كشف نجم برنامج اكتشاف المواهب بعض التفاصيل الخاصة عنه.

إذ كان كشف حازم خلال اللقاء عن خطوبته من إحدى الفتيات وينتظر الوقت المناسب للإعلان عن ذلك.

وعن أكثر أعماله شهرة، أجاب النجم السوري بالإشارة إلى أغنية ” ندم”، مبينا أنها الأكثر جماهيرية بين أعماله الغنائية، والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد ماضي بينما استعان بلحن تركي لأدائها، قبل أن يضع الراحل جان صليبا توزيعه الموسيقي عليها.

أما عن إمكانية اتجاهه إلى عالم التمثيل، والسير على خطى من سبقه من فنانين وفنانات، أبدى الشريف عدم ممانعته للأمر، مشيرا إلى أنه يرى نفسه كـ ممثل في أعمال تراجيدية أكثر من الكوميدية.

قبل أن يكشف عن عرض قدم إليه في العام 2017 للمشاركة في مسلسل ” قناديل العشاق”، وأن اعتذر عنها، كون الدور الذي قدم إليه ذو مساحة صغيرة، و لا يصلح ليكون انطلاقة له في عالم التمثيل.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى